فاتورة تقتل شابا في كافيه كيف عقب مباراة مصر والكاميرون

رغم الحزن الذي عم الشارع المصري عقب مباراة منتخب مصر والكاميرون في نهائي بطولة الأمم الإفريقية وخسارة الفراعنة 2-1 ، فجِع الشارع المصري مجددا بنبأ مقتل شاب أمام خطيبته في "كافيه كيف" حيث كانا يشاهدان فيه المباراة، بسبب الفاتورة، وهي القصة التي طافت على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولتها أغلب برامج التلفزيون أيضا.

قصة مقتل الشاب في كافيه كيف

ووفقا للتقارير فقد تلقى مدير أمن القاهرة بلاغاً يفيد بمقتل شاب يدعى محمود بيومي من سكان مدينة نصر بعد مشاجرة مع موظفي وعمال "كافيه كيف"، وتبين من التحريات أن الشاب ذهب لمشاهدة المباراة برفقة خطيبته وعقب نهايتها أغلق عمال المطعم الأبواب ولم يسمحوا لأحد بالخروج لحين الحصول على قيمة المشروبات، ونتيجة للزحام الشديد طلب الشاب أن يبدأ هو بسداد قيمة حسابه نظرا لوجود خطيبته معه وصعوبة تأخرها عن المنزل، ورفض عمال المطعم طلبه وطالبوه بالالتزام بالصف، فاتهمهم بالبلطجة فهددوه بأنهم سيجعلونه يشاهد البلطجة الحقيقية، وعقب سداده قيمة حسابه وخروجه من المطعم فوجئ بمجهولين ينتظرونه وينهالون عليه طعنا وضربا أمام خطيبته.

لاحقا تم نقل الشاب إلى المستشفى وتبين إصابته بطعنة نافذة في الصدر وصلت للرئة وأخرى في البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة.

حبس قاتل محمود بيومي في كافيه كيف

من جهتها أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس المتهم الرئيسي في قتل محمود بيومي 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه وتسليمها لذويه، ومن المقرر أن تتم المواجهة بين المتهم الرئيسي ومدير الكافيه ، حول ملابسات الواقعة وتحريضه على قتله، فيما عرضت برامج تلفزيونية القصة وتناولتها من عدة جوانب، فعرض الإعلامي وائل الإبراشي ما قال إنه تسريب صوتي يكشف القاتل الحقيقي للشاب في كافيه كيف ، كما عرض الإعلامي عمرو أديب اعتراف القاتل في برنامجه.

عاصي الحلاني ينفي امتلاك كافيه كيف

إلى هذا تردد أن مطعم وكافيه كيف تعود ملكيته إلى الفنان عاصي الحلاني وتناقل رواد مواقع التواصل هذه المعلومة ، ليخرج مدير أعمال الفنان عاصي الحلاني وينفي امتلاكه للكافيه. وقال إن عاصي الحلاني يمتلك مطعما واحدا فقط في لبنان.

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا يثير المجتمع السعودي

مقتل سعودية على يد خادمتها يثير المجتمع السعودي

فيديو : مقتل كويتي طعنا في تايلاند .. والسبب !