الطفلة رند الشهيلي.. رائدة في عالم الموضة

ألم يحصل معك أن دخلتِ إلى متجر لثياب الأولاد وتمنّيت لو كان حجمك بحجمهم لتتألّقي بملابسهم النّاعمة والمميّزة ؟ يحصل ذلك مع الكثير من النّاس، لكن براءة الأطفال هي التي تجعل من هذه الثّياب بهذا التميز والهدوء.

الطّفلة السّعودية رند الشهيلي التي أصبحت من الأوائل في الخليج في مواقع التواصل الاجتماعي برزت شهرتها على هذه المواقع وتجاوز عدد متابعيها في موقع انستقرام المليون ونصف حيث تميّزت بأزياء راقية تعكس براءتها وجمال ضحكتها.

رند الشهيلي بفساتين بقصّات ملكية

تليق القصّات االملكية بطفلة صغيرة تتلابّع على عرش مملكة الموضة وتخطف أنفاس متابعيها في كلّ صورةٍ تضعها على مواقع التّواصل الاجتماعي. تختار رند التّنويع في الالوان بين الغامقة والفاتحة وتلبس الفساتين الضّيّقة عند الخصر والمفروشة من الأسفل بطريقة أنثوية وناعمة. كما تزيّن فساتينها نقشات الورود الرّاقية والشّك والتّطريزات أو تضيف الحقيبة الصّغيرة مع الحذاء لتنسّقهما باللّون ذاته.

رند الشّهيلي تختار أجمل الالوان

أمّا بالنّسبة للألوان التي اختارتها رند، فبرزت بألوان هادئة وراقية. ونوّعت في اختياراتها حسب متطلّبات قصّات الفستان بين الألوان الرّاقية مثل الأسود والزّهري الهادئ للقصّات الرّاقية، وألوان الكاجوال مثل الأبيض، الأزرق و الأصفر للقصّات الكاجوال.

تعرّفي أكثر على إطلالات الطّفلة رند الشهيلي في هذه الصّور.

روابط ذات صلة:

أناقة رند الشهيلي بأفكار ملهمة لاطلالة الفتيات الشتوية

تعلموا "بوزات" التصوير من الاسطورة الصغيرة "رند" صاحبة المليون متابع

مشاركات خليجية و عربية في أبواب ضمن أسبوع دبي للتصميم 201