اقامة دبي تتفاعل مع تغريدة عريس سعودي و تقدم له مفاجآة!

كم هي جميلة المفاجآت عير المتوقعة، كتلك المفاجآة التي حدثت مع شاب سعودي ذهب لقضاء شهر العسل في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة، حيث وجد المفاجآة بانتظاره هو و عروسه في المطار!

مفاجآة عريس سعودي في مطار دبي

فوجئ العريس السعودي بـ " هدية خاصة " و استقبال حافل له و لعروسه بالورود في المطار، إثر تغريدة كتبها على حسابه بموقع تويتر، تبشر بأنه سيقضي شهر العسل في دبي.

جاءت تلك المفاجأة اثر مسارعة الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بالعاصمة الإماراتية، بالتفاعل مع التغريدة التي اطلقها الشاب السعودي، و طلبت منه تفاصيل رحلة سفره و موعد قدومه، كما اتصل به أحد الضباط المسؤولين في الإدارة وأخبره بأنهم يحضرون له مفاجأة، مؤكدا له أنهم سيهتمون بتفاصيل وصوله إلى الإمارة.

وفور وصول الشاب السعودي و عروسه، بادر فريق إدارة الاتصال بإقامة دبي، باستقبالهما في مطار دبي الدولي بالورود، و قدم لهما هدية ترحيبا بهما في دولة الإمارات، و رافقهما بعدها إلى مقر إقامتهما، حيث تم تخصيص سيارة فاخرة لنقلهما من المطار إلى الفندق، و قدمت له باقة من الورد و بطاقة تهنئة و تذاكر لمدن الألعاب.

شكر الشاب لاقامة دبي

أوضح الشاب أن الكلمات تعجز عن شكر إدارة الإقامة و شؤون الأجانب على ما قدمته من احتفاء مميز به، و علق على ذلك بتغريدة جاء فيها : " والله يعجز الكلام بصراحة في عيال زايد و محبتهم و بالخصوص.. دبي دار الحي".

 

الداعية سلمان العودة يفجع بوفاة زوجته و ابنه

حمزة اسكندر أشهر محاربي السرطان في ذمة الله