أم تلجأ لتويتر لإنقاذ طفلتها المعنفة .. وتلقى مساعدة شاملة

لجأت والدة لموقع تويتر لإنقاذ طفلتها المعنفة قبل يومين بتاريخ 10 يناير ، ولم يمر يومين على استنجادها لانقاذ طفلتها من والدها المعنف ، حتى عادت الطفلة لوالدتها بعد تعاون الفنان فايز المالكي لها و متابعي تويتر و الجهات المختصة .

تويتر يعيد الطفلة المعنفة لوالدتها

من خلال تغريدات الأم على حسابها الرسمي استنجدت لمساعدة طفلتها من والدها الذي نشرت له فيديوهات تتعرض فيها الطفلة التي لم تتجاوز الشهر لعنف كبير ، وما أن غردت الأم في حسابها حتى أعاد الفنان فايز المالكي التغريدات وطالب فيها "حقوق الإنسان" النظر في الموضوع .

وتواصلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع الأم فورا وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلا "طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، و ستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية إذا ثبت صحة ذلك.#ام_تريد_بنتها_بحضنها ".

وقد واصل بعد ذلك تغريدات أخرى قائلا " تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء #ام_تريد_بنتها_بحضنها ".

واردف: "تم الوصول للطفلة المعنفة واستلامها من قبل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية في منطقة مكة، وسيتم إخضاعها للكشف الطبي. #ام_تريد_بنتها_بحضنها ".

شرطة مكة تقبض على معنف الطفلة

أعلنت شرطة العاصمة المقدسة  القبض على معنف الطفلة الرضيعة ، وأكدت الشرطة أنه سيتم تطبيق الأنظمة والقوانين بحق الأب الذي ظهر بالمقطع وهو يعذب الرضيعة بشكل وحشي ، لتؤكد بعد ذلك أمارة مكة المكرمة عبر حسابها الرسمي في تويتر أنه "بتوجيه من أمير مكة .. شرطة العاصمة المقدسة تقبض على معنف إبنته الرضيعة والذي سيتم تطبيق الانظمة والقوانين بحقه.#ام_تريد_بنتها_بحضنها".

والدة الرضيعة دارين تكشف أسباب تعنيف طفلتها

وقالت والدة الطفلة ناريمان موفق المعنفة أن والدها الذي يعذبها ويسيء معاملتها يريد أن يضغط عليها لكي تعود له، الوالدة و هي سورية الجنسية قالت أثناء مداخلة لها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية مع الإعلامية سارة دندراوي  : "طليقي تزوجني بتصريح مزور، وتعرضت لقذف وعنف أسري منه خلال فترة زواجي ولذلك غيرت البيت مرتين خلال 4 سنوات خلال زواجي؛ بسبب أن والده كان يسبب لها بفضائح في العمارة بسبب رغبتهم بطلاقها من ولده ، وحينما رزقها الله بطفلتها تعرضت للعنف مع والدتها ، لتأخذها وتخرج لبيت أهلها لكنه لحقها و هددها و سبب لها المشاكل مع أهلها فاضطرت إلى تسليمه ابنته بشرط تطليقها إلا أنه بعد خروجه من المنزل أخبر والدها بأن هذا الطلاق غير صحيح لأنه أجبر عليه، وبدأ يهددها  إما أن تعود له، وإما أن يعذب البنت، وأرسل لي هذه الفيديوهات التي توضح تعذيبه لها".

إقرأ أيضا

إنتحار زوج عربي والسبب راتب زوجته

زوجان سعوديان ولدا في يوم واحد و رحلا بنفس اليوم

حقيقة نحر طفلة الأحساء التي هزت المجتمع السعودي