ثاني أغنى رجل في العالم.. يفطر في ماكدونالدز توفيرا للمال

تحدث الملياردير الشهير وارن بافتWarren Buffet  المصنف ثاني أغنى رجل في العالم خلف بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ، بثروة تقدر بـ 65 مليار دولار ، في مقابلة تلفزيونية جديدة مع قناة HBO ، وقال إنه يفضل الإفطار في مطاعم ماكدونالدز بهدف توفير الأموال في الأيام "الصعبة" التي تنخفض فيها سوق الأسهم في البورصات العالمية.

وارن بافت ربح 11 مليار دولار في شهر واحد

ونشرت قناة HBO مقطع فيديو للقاء الذي أجرته مع وارن بافت رئيس مجلس إدارة بيركشير هاثاواي أنجح رجال الأعمال على الإطلاق في عام 2016 ، حيث ربح في شهر نوفمبر الفائت فقط ما يعادل 11 مليار دولار أمريكي إثر فوز الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وارن بافت يخفض النفقات في الأيام الصعبة

وقال بافت في الفيديو : "غالبا ما أتناول شطيرة ماك مافين مع اللحم المقدد والجبن التي يبلغ ثمنها 3.7 دولار ، لكن في الأيام التي تنخفض فيها سوق الأسهم أفضل تناول شطيرة بـ 2.95 دولار".

بافت قد يتصدر قائمة أغنياء العالم لاحقاً

يشار هنا إلى أن بافت يسير بنجاح نحو مقدمة أغنى أغنياء العالم ، فبعد أن حل رابعا عام 2014 في قائمة فوربس لـ أغنى أغنياء العالم ، حل في المرتبة الثانية 2016 ، حيث يعد من أنجح رجال الأعمال ، ويسبقه في المركز الأول المتصدر دائما بيل جيتس والذي تبلغ ثروته 81 مليار دولار.