زوجان سعوديان ولدا في يوم واحد .. و رحلا معا في نفس اليوم!

صدفة غريبة و لكنها حقيقية لزوجين سعوديين في مقتبل العمر كانا قد وُلدا في نفس اليوم، و للأسف و بعد عامين فقط من زواجهما لقيا مصرعهما معا أيضا و في نفس اليوم في حادث سيارة مروع!

تفاصيل حادث السيارة

كان الزوج الشاب فارس الشويب الذي انتقل إلى العمل في القصيم، بينما يقيم ذووه في البدائع، في طريقه مع زوجته لأداء اختباراتها الجامعية بعنيزة، و كانت والدة الزوج ترافقهما أيضا في نفس السيارة حيث ذهبت معهما لتشتري بعض المستلزمات من السوق.. و لكن لقي ثلاثتهم مصرعهم في حادث سيارة حين اصطدمت مركبتهم بسيارة شباب.

و لعل من المؤسف أن الحادث قد حدث نتيجة اهمال و تعمد من قبل شباب طائشين! حيث أن سيارة الشاب فارس الشويب، قد اصطدمت مع صاحب مركبة داتسون كان قد تعارك مع شاب آخر، حيث لاحقهم و حصل بينهم احتكاك قبل أن تقفز مركبتهم فوق المسار لترتطم بمركبة الشاب الشويب، ليلقى الجميع مصرعهم، وفقا لما رواه " ثامر " شقيق الشاب فارس الشويب، لاحدى الصحف المحلية.

و وفقا للتفاصيل التي بينها شقيق الشاب الشويب، بأنه و والده قد اتصلا بهاتف أخيه المتوفي و والدته، حيث كان الاتفاق على موعد لقائهم جميعا على وجبة العشاء، و بدأ القلق بالتسرب إليهما عندما لم يتلقيا أي اجابة من أي منهما، فذهبا صوب عنيزة للبحث عنهما، قبل أن يتلقيا الصدمة و يشاهدا سيارة أخيه الفورد، و قد تحولت لركام حديدي بالكامل، و على الرغم من نقل والدته و أخيه و زوجته إلى المستشفى إلى أنهم توفوا جميعا.

يُذكر بأن احدى الصحف المحلية قد أشارت إلى حصولها على تقرير مروري، أشار إلى الاشتباه في أن الحادث نتيجة الصدم العمد، بحسب إفادة قائد المركبة و شهادة وافد عربي، و لقد أحيل السائق للشرطة بحسب الاختصاص.

حقيقة قصة نحر طفلة الاحساء التي هزت المجتمع السعودي

حادث اليم في عجمان اثر تعرض سائق لنوبة صرع

خليجي يحرق زوجته امام اطفالها الستة