إصابة 26 شخصاً في تصادم 4 سيارات في دبي

تعرض 26 شخصاً لإصابات متفرقة في دبي ، بينهم 3 أشخاص إصابتهم بليغة ، ونقلوا إلى المستشفى إثر حادث اصطدام بين 4 سيارات في شارع الإمارات ، بعد جسر نادي دبي بالاتجاه إلى أبوظبي .

سيارة ميتسوبيشي تسببت في الحادث

ونشرت شرطة دبي فيديو وصورا للحادث الذي تسبب بزحمة سير خانقة صباح أمس الاثنين ، فيما أوضح العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ، أن الحادث وقع على شارع الإمارات إثر تسبّب مركبة من نوع ميتسوبيشي لانسر صالون بوقوع الحادث الذي انتهى إلى اصطدام أربع مركبات ببعضها البعض وفقا للعربية نت ، وأوضح  أن سائق مركبة ميتسوبيشي عمد إلى التجاوز ببطء من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين للوصول إلى كتف الطريق، فاصطدمت به حافلة صغيرة، وتبع ذلك اصطدام مركب بحافلة أخرى وسيارة رابعة.

عدد ضحايا الحوادث المرورية في دبي

إلى هذا أكد المزروعي، أن عدد ضحايا الحوادث المرورية من الأطفال دون سن 17 عاماً بلغ 112 حالة، سبع وفيات و105 إصابات خلال 11 شهراً من العام الجاري، مشيراً إلى أن العدد يشمل حالة وفاة و53 إصابة لأطفال دون سن التاسعة، وست وفيات و52 إصابة من التاسعة حتى سن 17 عاماً.

وأوضح أن 20 طفلاً تعرضوا للدهس في تلك الفترة، تتفاوت أعمارهم من سنة إلى ثماني سنوات، فيما سجلت ست حالات لضحايا دون سن 17 كانوا يقودون مركبات بشكل غير قانوني وفقا لصحيفة الإمارات اليوم.