أم تدهس ولدها في رأس الخيمة

توفي طفل إماراتي إثر حادث دهس في منزل عائلته إمارة رأس الخيمة، وصرح العقيد عارف الكاز، رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل، إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بتعرض طفل مواطن عمره خمس سنوات، للدهس والوفاة في منزل ذويه.

الأم دهست طفلها وهي لا تدري

وتبين أن والدة الطفل كانت تهم بالخروج من منزلها ، وأثناء تحركها بالسيارة للخروج من المدخل الرئيسي للمنزل ، قامت بدهس الطفل من دون أن تشعر ، وقامت على الفور بنقله إلى المستشفى ، إلّا أنه فارق الحياة ، وفقا لجريدة الخليج الإماراتية.

الجهات المختصة تستلم ملف القضية

وأضاف العقيد عارف الكاز بأنه تم التواصل مع الجهات المختصة لاستلام ملف القضية واستكمال بقية الإجراءات القانونية ، وأشار إلى أن حوادث دهس الأطفال من قبل ذويهم داخل منازلهم ، تقع ولكن بصورة ضئيلة جداً ، وهي حوادث فردية.

دعوة لأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة

ودعا الكاز ، كافة الأسر إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء الخروج من المنزل ، والتأكد أن أطفالهم داخل المنزل ، وفي مأمن بعيداً عن مسار السيارة ، وكذلك الحرص على استخدام وسائل السلامة الموجودة في المركبات من كاميرات الرجوع للخلف ، واستشعارات التوقف ، وأيضاً قيادة المركبة بشكل بطيء جداً في المواقف الداخلية للمنازل ، مع أخذ الحذر والنظر عبر المرايا الجانبية والخلفية، والمنطقة المحيطة بالمركبة، وفتح النوافذ الجانبية لرؤية أوضح.