لن تصدقوا ماذا وجدت هذه العائلة في شجرة الميلاد!

فوجئت سيدة أسترالية بثعبان سام من نوع "أفعى النمر" يلتف حول شجرة عيد الميلاد في منزلها في بلدة فرانكستون في ولاية فيكتوريا الأسترالية، لحسن الحظ استطاعت السيدة وتدعى شيريل (Cheryl) تجاوز مشاعر الصدمة بسرعة، وقامت بالاتصال وطلب المساعدة من أحد صائدي الثعابين.

الثعبان دخل إلى المنزل ولم يأت مع الشجرة

الواقعة المخيفة حدثت عندما لاحظت شيريل بعدما دققت النظر قليلا في شجرة عيد الميلاد في منزلها، أن الشيء ذا اللونين الأصفر والبني الذي يلتف حول شجرة عيد الميلاد ليس جزءاً من زينة الشجرة، وإنما ثعبان ضخم، وقد تبين في ما بعد أن الثعبان قد زحف إلى المنزل بعد أن ترك الباب مفتوحا لبعض الوقت، بعد اتصال شيريل وطلبها للمساعدة وصل إلى منزلها صائد ثعابين، ولقد تمكن من إزالة الثعبان الملتف حول الشجرة وحمله معه إلى خارج المنزل ثم أطلقه فيما بعد في البرية.

صائد الثعابين تحدث فيما بعد عن قصة الثعبان وردة فعل شيريل قائلا : "إنها لم تصب بالذعر على الإطلاق، لقد التقطت صورة للثعبان وأرسلتها لصائد الثعابين، وبعدها بعشرين دقيقة كنت أحمل الثعبان في حقيبة".

تعليقات طريفة على ثعبان شجرة الميلاد في مواقع التواصل

قصة الثعبان الملتف على شجرة عيد الميلاد نشرت فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي وتم مشاركتها أكثر من 550 مرة منذ نشرها، ولقد علق الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على القصة بسيل من التعليقات الطريقة.