جريمة تهز المجتمع الإماراتي.. ابن يحرق والديه

أَقدم إماراتي يعاني مشاكل نفسية ، على قتل والديه حرقًا في إمارة رأس الخيمة ، وتم إلقاء القبض عليه بعدما لاذ بالفرار إلى منطقة جبلية.

وفاة الأم والأب متأثرين بإصابتهما

وأشعل الرجل البالغ من العمر 38عامًا منزل والديه بشكل متعمَّد إثر نشوب خلافات عائلية ، ما أسفر الحريق عن مصرع والدة المتهم فورًا، فيما تُوفي والده أمس في المستشفى، متأثرًا بإصابته في الحريق، كما أُصيب أيضًا أحد أبناء الأسرة إصابة بسيطة وفقا لـ "إرم نيوز".

المتهم تعمد إشعال النار ولاذ بالفرار

وأفادت الشرطة بأنه تمت السيطرة على الحريق، وتبيَّن من خلال التحقيقات الأولية والمعايَنة واستنادًا لأقوال أحد أبناء الأسرة ، أن الشقيق الأكبر الذي يعاني اضطرابات نفسية ، تعمَّد إشعال النار في المنزل وفي والديه، وفرّ من المنزل فور اشتعال النيران، وأكدت الشرطة ضبط المتهم بعد عدة ساعات بإحدى المناطق الجبلية.

نصيحة نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة

من جانبه ، دعا العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة ، الآباء والأمهات إلى ضرورة الاهتمام بأبنائهم ورعايتهم الرعاية اللازمة ، ومراقبتهم جيداً ، خاصة ممن يعانون اضطرابات نفسية وغيرها، حتى لا يقعوا في السلوكيات الخاطئة والجرائم التي يعاقب عليها القانون.

خلافات عائلية وراء إشعال الحريق

وأوضح العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات الشرطية، أن فريقاً من البحث والتحري يرافقه خبير الحرائق، توجهوا لمكان الحادث ، إلى جانب فريق من سيارات الإطفاء للدفاع المدني، وسيارات الإسعاف الوطني، وتمت السيطرة على الحريق ، وتبين خلال التحقيقات الأولية والمعاينة وبناء على أقوال ابن رب المنزل ، أن شقيقهم هو المتسبب بالحادثة والذي تعمد إشعال النار في المنزل بسبب خلافات عائلية .