لن تصدقوا ماذا اشترى هذا الطفل بأكثر من 21 مليون درهم!

في الوقت الذي تتجه فيه رغبات الشراء لدى الأطفال إلى شراء الألعاب و المستلزمات، و خاصة ألعاب البلاي ستيشن و ما شابه، و كذلك الرغبات المستجدة عليهم مع متطلبات العصر الحديث من الأجهزة الذكية و اللوحات الالكترونية و غيرها ... نجد طفلاً اماراتياً يزايد في مزاد شرطة أبوظبي لأرقام اللوحات المميزة، و يشتري 3 لوحات لأرقام مميزة بـ 21 مليون و 430 ألف درهم !

طفل اماراتي أصغر مشارك في مزاد شرطة أبوظبي لأرقام اللوحات المميزة

شهد مزاد أرقام لوحات السيارات المميزة، الذي أقيم بقصر الإمارات، بتنظيم من القيادة العامة لشرطة أبوظبي و شركة " الإمارات " للمزادات، مشاركة الطفل عبدالله الذي يبلغ من العمر 11 عاما في المزاد، و الذي اعتبر أصغر مشارك في مزاد شرطة أبوظبي لأرقام اللوحات المميزة.

و بلغ مجموع ما اشتراه الطفل عبدالله مبلغ  21 مليون و 430 ألف درهم، حيث اشترى ثلاث لوحات للأرقام التالية:

رقم 11 والذي قام بشرائه مقابل مبلغ 6 ملايين و150 ألف درهم، و الرقم 11111 بمبلغ مليون و880 ألفاً، و كذلك الرقم 7 بـ 13 مليونا و 400 ألف درهم، مؤكدا حرصه على اقتناء الرقم 7 تحديداً لأنه يرمز لعدد الإمارات السبع .

علما بأن الطفل عبد الله قد حضر إلى المزاد برفقة شقيقه الأصغر فقط، حسبما ذكرت صحيفة " البيان " الإماراتية.

ردود الأفعال على خبر الطفل الاماراتي

أثار هذا الخبر الكثير من التعليقات و ردود الأفعال بين مواطني دول الخليج، و ليس مواطني الامارات فحسب، خاصة أنه لم يتم ذكر أو توضيح أي تفاصيل خاصة بالطفل عبدالله، فكيف بطفل بهذا العمر أن يتحكم بمبلغ كهذا ؟ و أن يتخذ قرارات الشراء هذه في مزاد أرقام لوحات السيارات المميزة ؟ في ظل التساؤلات المطروحة عن سبب شراء طفل " لا يقود سيارة " لهذه اللوحات المميزة ! 

حصيلة المزاد الاجمالية

يُذكر بأن حصيلة المزاد الاجمالية قد بلغت 99 مليونا و 40 ألف درهم، و تم خلال المزاد بيع الرقم 1 بمبلغ 31 مليون درهم، حيث بدأت المزايدة على الرقم 1 بـ 5 ملايين درهم و زاد سعره تدريجياً بمعدل 200 ألف درهم وصولاً إلى قيمته النهائية.