خليجية تكتشف بعد عام بأن خادمتها المنزلية " رجل "!

كيف يعقل أن تكتشف سيدة ما أن خادمتها المنزلية رجلا ؟ خاصة بعد مضي عام كامل من الاقامة معها في المنزل ! و لكن هذا ماحدث بالفعل مع سيدة كويتية اكتشفت أن خادمتها التي استقدمتها من أوغندا قبل عام واحد " رجل " انتحل صفة " امرأة " !

تفاصيل القصة

كانت السيدة الكويتية قد استقدمت عاملة من أوغندا لتعمل لديها في المنزل ، وأخضعتها للفحص الطبي ، و حصلت بالفعل على الإقامة.

ولاحظت السيدة الكويتية صاحبة المنزل خلال العام أن العاملة يبدو عليها النشاط ، و أنها مفتولة العضلات ، و ربما حللت ذلك في باديء الأمر بسبب البنية الجسمانية للقادمات من أوغندا بشكل عام ، الا أنها و من خلال مراقبتها لاحظت أن الخادمة لديها تفاحة آدم، كما أن نشاطها غريب، حيث تستطيع حمل ( خيشة العيش ) بيد واحدة، ما أثار شكها، وفقا لاحدى الصحف الكويتية.

وبحسب التفاصيل فإن السيدة الكويتية و عندما بدأ الشك ينتابها تجاه العاملة المنزلية، حاولت الاختلاء بها لفحصها، و لكن العاملة لم تسمح و رفضت ذلك، فأخبرت السيدة زوجها بشكوكها ، و بعد أن فحصها الزوج تبينت الفاجعة، و بأن الخادمة بالفعل ذكر و ليست أنثى !

وبسؤال هذا المنتحل لشخصية خادمة عن سبب فعلته، أجاب بأنه قد جاء للكويت بحثًا عن فرص عمل ، و أن أغلب الطلبات تفوز بها النساء ، ما جعله يلجأ إلى تلك الحيلة الماكرة ، و عليه تمت إحالته إلى جهات الاختصاص ، حيث قامت إدارة العمالة المنزلية بالكويت بتحويله للتحقيق.