عرض مميز لسيارات الملك سلمان في مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية

يشهد ميدان " البجيري " بمحافظة الدرعية انطلاق مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية الذي يقام للعام الثالث على التوالي ، في تجمُّع يُعَد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ، و الذي سيشهد العديد من الفعاليات المميزة من أبرزها عرض مميز للسيارات الكلاسيكية التي استخدمها الملك سلمان بن عبدالعزيز شخصيًّا ، و كذلك عرض لأكثر من 550 سيارة قديمة و نادرة.

فعاليات مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية

تتضمن فعاليات مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية في عامه الثالث ، لاستعراض الزينة و الجماليات ، و الذي سينطلق يومي 23 و24 من شهر فبراير الحالي ، تنظيم عرض مميز لسيارات كلاسيكية استخدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شخصيًّا ، كما يضم المهرجان عرضًا لأكثر من 550 سيارة قديمة و نادرة تعود إلى مُلاك سعوديين و خليجيين ، و ملاك من مختلف دول العالم.

و يشتمل المهرجان على فعاليات عديدة ، أبرزها مزاد كبير للسيارات النادرة سيتم نقله على الهواء مباشرةً ، و سوق لقطع غيار السيارات القديمة و إكسسواراتها ، كما يتضمن المهرجان عددًا من المسابقات بـ 220 جائزة لأصحاب أفضل السيارات المشاركة و بتحكيم من لجان مختصة ، و بمشاركة من الزوار الذين سيرشح كل منهم سيارته المفضلة لثلاثة مراكز تسمى "اختيار الجمهور".

علما بأن المهرجان قد شهد في نسختيه الماضيتين إقبالاً كبيرًا من الزوار عشاق السيارات الكلاسيكية من الجنسين و زيارات عدة من الوفود الأجنبية و الشخصيات الاجتماعية و الدبلوماسية البارزة .

مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية : دعم و تميز

يُذكر بأن المهرجان يحظى بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، و بدعم و رعاية و إشراف محافظة الدرعية و شركة أرامكو و توكيلات الجزيرة ، و يتميز موقع الحدث بجلسات في الهواء الطلق و مسابقات خاصة للعائلات و الأطفال في الساحات المحيطة بمنطقة البجيري التاريخية.