الرياض تحتضن العرض العالمي ثلاثي الأبعاد " آدم .. مسرح من خيال "

تحتضن العاصمة السعودية الرياض العرض العالمي " آدم .. مسرح من خيال " أضخم عرض تفاعلي ثلاثي الأبعاد بالمملكة العربية السعودية ، كتجربة مسرحية خيالية فريدة من نوعها ، بدعم و رعاية من الهيئة العامة للترفيه.

عرض " آدم .. مسرح من خيال "

سيقدم العرض العالمي " آدم .. مسرح من خيال " فرقة فريلوجن العالمية ، وسط أجواء ممتعة فريدة من نوعها لمدة 75 دقيقة ، من الخيال المسرحي الجميل الثلاثي الأبعاد الحي ، و بالتالي لن يضطر الجمهور إلى ارتداء نظارات ثلاثية الأبعاد للاستمتاع بالعرض العالمي المميز. 

و سيتم تقديم العرض الذي يحتضنه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ، و المتاح لحضور جميع الفئات ، على فترتين ، و ذلك على مدى ثلاثة أيام من 15 إلى 17 فبراير الحالي.

علما بأن العرض العالمي " آدم .. مسرح من خيال " سينتقل بعدها إلى مدينة جدة التي ستستضيف العرض في رابغ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، على فترتين و على مدى ثلاثة أيام من 22 إلى 24 فبراير الحالي.

الهيئة العامة للترفيه

يُذكر بأن الهيئة العامة للترفيه قد أكدت سعيها الدؤوب في تعزيز رغبة المجتمع بتقديم أفضل الخيارات الترفيهية المتنوعة ، من منطلق إثراء التجربة الترفيهية لديهم ، إلى جانب ما تحمله على عاتقها من بناء و تطوير قطاع الترفيه بما يتواكب مع النهضة التي تشهدها المملكة.