"الغرفة 2018" .. تجربة تفاعلية كبرى في فعاليات آرت دبي 2018

تنتج مجموعة الفنانين جي. سي. سي. الخليجية برنامج "الغرفة" 2018 ليكون ضمن سلسلة البرامج الفنية التي يقيمها آرت دبي خارج قاعات العرض ليوفر لزواره تجربة تفاعلية كبرى ضمن أروقة المعرض وينتجها كل عام مجموعة مختلفة من الفنانين.

وتأتي نسخة هذا العام من فعالية الغرفة على هيئة برنامج تلفزيوني حي يحمل عنوان صباح الخير جي. سي. سي كأحد برامج الطبخ الحوارية النهارية التي تعرضها القنوات العربية المختلفة ضمن برامجها المتنوعة التي تغطي الأزياء والصحة والطبخ وغيرها.

سليمان القصار

وسيكون نجم البرنامج الفنان المغني والطباخ التلفزيوني الشهير سليمان القصار، أحد نجوم برامج الطبخ الخليجية حيث سيقدم الفنان للحاضرين حلقة تلفزيونية حية يستعرض فيها كيفية إعداد بعض الأكلات الشهيرة في الليلة الافتتاحية للمعرض.

وستتطور وتتنوع التجربة التفاعلية مع الجهاز التلفزيوني مع مرور أيام المعرض ليتمكن الحضور من التفاعل مع البرامج المعروضة والمشاهد والأثاث  وستفتح الغرفة أبوابها للجميع وتصحبها عروض يومية للأداء الحي التفاعلي.

جزيرة الحصن

ابتداءً من يوم الاربعاء 21 مارس ولغاية يوم الجمعة 23 مارس سيقام عرض جي. سي. سي. التلفزيوني على أرض جزيرة الحصن في فندق مدينة جميرا في دبي والتي ستحتضن كذلك سلسلة من حفلات ما بعد ساعات العمل يحييها نخبة من فناني الدي جي العالميين حيث ستحمل هذه الحفلات عنوان جي.سي.سي. بعد الظلام.