جامعة نورة تحتضن "شادولاند" العرض المسرحي الراقص الأول من نوعه حول العالم

تحتضن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض عرض " شادولاند " العالمي ، و هو العرض المسرحي الراقص الأول من نوعه حول العالم ، و الذي يأتي ضمن مواصلة الهيئة العامة للترفيه جلب العروض العالمية إلى السعودية ضمن " فعاليات الشتاء ".

" شادولاند " العرض الأول من نوعه حول العالم

تعد عروض " شادولاند "  Shadow Land العالمية احدى العروض المميزة و الفريدة من نوعها حول العالم ، و هو العرض المسرحي الذي أبهر ما يقارب المليون مشاهد حول العالم بأفكاره المبتكرة على مسرح الظلال ، حيث تنعكس فنون الإضاءة على أداء الرقص الرائع ، و الشاشات المتحركة مع الموسيقى ، لتروي للمشاهدين حكايات متنوعة عن المغامرة و الخيال ، الحزن و الفرح ، بطريقة مميزة.

و يعتبر عرض " شادولاند " الأول من نوعه حول العالم ، و الذي يستخدم عدة شاشات متحركة ذات أشكال و مقاييس مختلفة لانتاج عرض مسرحي باستخدام الصور المسلطة بالضوء و عروض الرقص أمام الشاشات ، و ذلك بتسليط الضوء على الراقصين حيث تنعكس ظلالهم أمام ستائر العرض ليظهروا جميعا كظلال سوداء ترسم لوحات فنية بديعة يرى المشاهدين من خلالها قصة شيقة.

موعد عرض " شادولاند " العالمي

يُذكر بأن عرض " شادولاند " العالمي الذي يستهدف العائلات ، سينطلق في مدينة الرياض يومي 28 و 29 من ديسمبر الجاري على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، من الساعة 8 و حتى 09:30 مساءً ، و لقد تم الإعلان عن مواقع بيع التذاكر لحضور العرض العالمي بأسعار مناسبة و متاحة للجميع.