" هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض

أصبحت المهرجانات المتنوعة التي تحتضنها المدن السعودية أحد الدعائم الأساسية للنهوض بالقطاع السياحي و الترفيهي ، خاصة في ظل وجود احترافية و تنافس في تنظيم المهرجانات و أفكارها و فعالياتها و أنشطتها، الأمر الذي يمثل مردود كبير من الناحية الاقتصادية و التنموية في المملكة ، و من ذلك انطلاق مهرجان " هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض.

" هاوس اوف نيون " أضخم مهرجان للاضاءات في الرياض

" هاوس اوف نيون " هو عبارة عن مهرجان لجميع افراد العائلة ،  تقام فعالياته في النسخة الأولى من المهرجان في ديراب بارك في الرياض ، و ذلك خلال الفترة من 15 و حتى 18 نوفمبر القادم.

يتميز مهرجان " هاوس اوف نيون " بمؤثرات النيون الضوئية ، التي تم اعتمادها لتكون الشكل العام للفعالية، و التي ستضيف رونق خاص ممتع و جذاب للمهرجان.

و من المقرر أن يشمل المهرجان الذي تنظمه شركة "ماستر ايفنتس" العديد من الفعاليات و الأنشطة المختلفة، و التي تناسب جميع أفراد العائلة ، كالالعاب التشاركية ، و عروض الاكروبات ، و العاب الخفة ، و الكارتينق ، و عروض الليزر ، و الرول سكيت ، و العروض المسرحية و الموسيقى ، و أيضا العديد من العروض الحية و الألعاب الكرنفالية ، و منطقة خاصة للرسامين ، و منطقة خاصة لألعاب الأطفال ، بالإضافة لعربات الاكل و المطاعم.