لأول مرة .. حضور العوائل احتفالات اليوم الوطني السعودي في استاد الملك فهد

تفاجأ الشعب السعودي الذي ينتظر موعد اليوم الوطني بشغف ، و يستعد للاحتفال بهذا اليوم الغالي على قلوب جميع أبناء و بنات هذا الوطن ، ببادرة جديدة و مميزة و غير مسبوقة ، حيث ستتمكن العوائل و لأول مرة من حضور احتفالات اليوم الوطني السعودي في استاد الملك فهد.

حضور العوائل احتفالات اليوم الوطني السعودي

أعلنت هيئة الترفيه بالتنسيق مع هيئة الرياضة عن الاحتفال باليوم الوطني يومي 23 -24 سبتمبر 2017 ، و ذلك باستاد الملك فهد بالرياض ، كما أعلنت أيضا عن السماح للعوائل بالحضور.

علما بأنه ستقدم خلال الاحتفالية " ملحمة وطن " التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ضمن الاحتفالات باليوم الوطني ، التي ستقام بعد صلاة العشاء و سيكون الدخول لها مجاناً.

هيئة الترفيه و هيئة الرياضة

كانت هيئة الترفيه قد راسلت هيئة الرياضة عبر تويتر ،  و أشارت إلى أنها ستحتفل بالفعالية في استاد الملك فهد ، وسألت عن إمكانية حضور العوائل للفعالية.

و ردت هيئة الرياضة مرحبة بقولها: " الله يحييهم ، درة الملاعب جاهز للعوائل و الشباب ، لنحتفل كلنا بيوم الوطن ".

لتعود هيئة الترفيه و تؤكد " شكراً لكم يا أحبابنا، أجل، على موعدنا السبت و الأحد القادمين، بعد صلاة العشاء للعوائل و الشباب، و الدخول مجاني ".

ردود الفعل على القرار

يُذكر بأن اتفاق هيئة الترفيه و هيئة الرياضة على دخول العائلات إلى استاد الملك فهد في فعاليات اليوم الوطني السعودي ، تضمن الكثير من ردود الفعل المشيدة بالقرار و الاتفاق الذي باركته العوائل في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، مؤكدين أن الوطن يجمع الشعب تحت مظلته دائماً.