الرياض تحتضن عروض "بلومان" العالمية .. لأول مرة

تستمر الهيئة العامة للترفيه في إثراء المحتوى الترفيهي المحلي للفعاليات حتى تصل الى المستوى الذي يرضي كافة شرائح المجتمع و يغطي جميع أنحاء المملكة، و في اطار ذلك تحتضن الرياض و لأول مرة إقامة عروض "بلومان" العالمية الشهيرة.

الرياض تحتضن عروض "بلومان" العالمية

تحتضن الرياض إقامة أضخم فعالية ترفيهية تتمثل في عروض فرقة "بلومان" العالمية و الشهيرة و الحائزة على عدة جوائز، بتقديم الفرقة لعروض مسرحية حية مثيرة و متميزة للمرة الأولى في العاصمة السعودية، وذلك من ضمن جولتها العالمية الجديدة، و ذلك في مركز الملك فهد الثقافي خلال الفترة من 14 حتى 21 من سبتمبر 2017م.

و تأتي تلك العروض تفعيلًا لدور الهيئة في توفير الترفيه لفئات المجتمع جميعها، و التي تسعى من خلاله إلى بث محتوى ترفيهي ذي جودة عالية، يراعي تعزيز الترابط الاجتماعي و الأسري، و لتحسين جودة الحياة للمواطنين و المقيمين.

فرقة "بلومان" العالمية

يُذكر بأن فرقة "بلومان" العالمية هي فرقة فريدة من نوعها تجمع بين الكوميديا و المسرح و موسيقى الروك و حفلات الرقص في عرض واحد، و لقد شاهد تلك العروض أكثر من 35 مليون شخص في أكثر من 20 دولة حتى الآن، و تقدم الجولة العالمية الجديدة عروض فرقة "بلومان" الكلاسيكية المفضلة جنباً إلى جنب مع محتوى جديد من عروض موسيقية و قصص و آلات صممت خصيصاً للعروض، بالإضافة إلى التكنولوجيا الأحدث و الأفضل.