الخبر تحتضن معرض "ليالي الحلمية" و الترفيه بنكهة مصرية

تحتضن مدينة الخبر انطلاق الفعالية المميزة من نوعها معرض " ليالي الحلمية " الذي يقدم الثقافة المصرية من فترة الخمسينات حتى الآن فى مكان واحد ، و الذي يتيح لزواره الترفيه بنكهة مصرية ، و الاستمتاع بأجمل الاجواء و الفعاليات و العروض المصرية المتنوعة.

معرض " ليالي الحلمية "

يعد معرض " ليالي الحلمية " أحد مهرجانات و معارض و فعاليات هيئة الترفيه فى الخبر بالمنطقة الشرقية خلال شهر يوليو الجارى، و يستضيف تلك الفعالية المميزة فندق هوليدي ان كورنيش الخبر ، خلال الفترة من 10 حتى 13 يوليو 2017.

و يقدم معرض " ليالي الحلمية " الهوية المصرية و الثقافة المصرية في مكان واحد منذ الخمسينيات من القرن الماضى و حتى الآن تحت عنوان " طلع المصرى اللى قواك" ، و من المتوقع ان يشهد المعرض المخصص للعائلات اقبالا كبيرا من قبل العائلات من داخل الخبر و المنطقة الشرقية و من كل المدن السعودية الأخرى.

فعاليات معرض " ليالي الحلمية "

يحتضن المعرض فعاليات مبهرة و عروض متميزة و معروضات ستحوذ على اعجاب الجميع من زائري المعرض ، حيث يتضمن المعرض عروضا فنية مصرية اصيلة و عروضا فلكلورية إلى جانب الفعاليات الترفيهية ذو النكهه المصرية ، هذا و يوجد فى المعرض ركن الطعام و الذى سيقدم أجمل اطباق و سندويتشات المطبخ المصري المعروفة و المميزة و المحببة للجميع ، كما سيكون هناك تسوق للمنتجات المصرية المشهورة و العالمية.

يُذكر بأن مواعيد الزيارة اليومية لمعرض " ليالي الحلمية " من الساعة 5 مساء حتى الساعة 11 مساء.