هيئة الترفيه تنظم 52 فعالية خلال عيد 2017

هيئة الترفيه تنظم 52 فعالية خلال عيد 2017 وسبع فعاليات غير مجانية خلال عيد الفطر المبارك لهذا العام، وتستمر على مدى ثمانية أيام في 34 مدينة حول السعودية ، وتبدأ أغلب الفعاليات من الـ 5 أو 7 مساء إلى 12 ليلاً في جميع مدن المملكة .

52 فعالية خلال عيد 2017

تشمل الفعاليات مهرجانات وليالي للفولكلور السعودي، تقام في جميع مدن السعودية ، و عروض تفاعلية ومسرحيات في مناطق عدة بالمملكة، منها مكة المكرمة والرياض والدمام والمدينة المنورة والطائف، وغيرها من المدن ، وتتضمن الفعاليات 11 فعالية عائلية منها فعالية نسائية وأخرى رجالية، و46 فعالية لجميع الفئات ، كما تتضمن مهرجانات عدة، منها مهرجان «أكل» سيتم عرضه في أول أيام العيد، في كل من جدة والمنطقة التاريخية في ينبع، إضافة إلى تقديم مسرحيات ثقافية وكوميدية موجهة للأطفال والنساء.

فعاليات متنوعة للأسرة في مدن المملكة

تشمل عروض تفاعلية بالكرات المضيئة ولوحات المعايدة إضافة إلى عروض ساحرة من الليزر والمجسمات المضيئة فوق الكورنيش و كوميدي كلوب وغرافيتي ودوري بلاي ستيشن، كما سيتم إقامة فعالية «فورها» ومعارض للسيارات الفارهة و المعدلة والكلاسيكية ومباريات كرة قدم وعروض مسرح تشمل فقرات غنائية وكوميدية متنوعة.

ويشمل برنامج العيد العديد من الفقرات التنفيذية والترفيهية الموجهة للنساء والأطفال ومسرحيات كوميدية وأوبريت وطني بمشاركة عدد من ممثلات السعودية والخليج.

كما توجد أيضا فقرات ترفيهية بحديقة الحيوان، منها «تعلم مع الحيوانات»، إضافة إلى مهرجان الحارة المكية في مكة، والنور والماء في الدمام، والضوء في الأحساء، وتيزار التاريخي في ينبع، وفرحة عيد في عنيزة، وعيد جازان في جازان، وعيد الطفل في محافظة مرات وعيدنا بحري ومهرجان الطائرات الترفيهي.

إضافة إلى مسيرة كرنفالية للأطفال من أجل التثقيف والتعليم بطريقة ترفيهية، وتستمر جميع هذه الفعاليات لمدة ثمانية أيام في مدن المملكة، وتم نشر وتداول جداول توضح الفعالية مع المدينة والتاريخ والتوقيت مع اسم الفعالية ومدة استمرارها.

كما يمكن متابعة كافة التفاصيل والأوقات وأنواع المناسبات عبر حساب هيئة الترفيه الرسمي على تويتر من خلال هذا الرابط https://twitter.com/Roznamah_sa