" كرنفال العائلة " الحدث الأول من نوعه في القصيم قريبا

تستعد منطقة القصيم لانطلاق المهرجان الأول من نوعه في المنطقة، و هو مهرجان " كرنفال العائلة "، الذي يعد أول كرنفال متنقل في المملكة و الذي سيبدأ من عنيزة، بفعاليات ترفيهية و تسويقية و تفاعلية متميزة و متنوعة، و هو فعالية أسرية تهدف إلى تقديم مجموعة من الأنشطة المختلفة لأفراد العائلة في محاولة لخلق جو تفاعلي مليء بالمرح.

مهرجان " كرنفال العائلة " الأول في القصيم

تنطلق فعاليات مهرجان " كرنفال العائلة " تحت مظلة هيئة الترفيه، و من المقرر أن يقام المهرجان في مركز الملك فهد الحضاري في عنيزة، ابتداءً من تاريخ 4 ابريل، و لمدة 5 أيام.

يحوي الكرنفال الكثير من الفعاليات التي تتنوع ما بين فعاليات صحية و ترفيهية و ثقافية و اجتماعية، و عروضا خصصت للجمهور، و مسرحيات متنوعة، و عربات الأطعمة، إضافة لفعاليات ترفيهية و توعوية خاصة بالأطفال، حيث تم إنشاء مدينتي ألعاب لمختلف الأعمار صنعت خصيصا لهذا الكرنفال، و منها منطقة ألعاب التحدي، و التي تقدم ألعاب مبنية على أساس التحدي و المغامرة.

كما سيحظى زوار المهرجان بمتعة التسوق و الاستمتاع بالعروض الترفهية و الفنون الحية المرافقة للمهرجان، و الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات الحيوية و المميزة و التي تلبي رغبات مختلف أفراد العائلة و تضمن لهم قضاء أوقات ممتعة  ومفيدة.  

انطلاق-مهرجان-الشرقية-للمأكولات-لأول-مرة-قريبا

انطلاق-مهرجان-الأحساء-المبدعة-للحرف-اليدوية-و-الفنون-الشعبية-قريبا