أنغام إماراتية مسك الختام لـ مهرجان المواهب الموسيقية

أختتمت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة مساء أول من أمس، فعاليات “مهرجان الإمارات الثاني للمواهب الموسيقية”، و كذلك مسابقة شوبان - بيتهوفن - ديبوسي.

الحفل الختامي 

قام مجموعة من الفنانين المشهورين بالعزف باحياء الحل الختامي لمهرجان الموسيقى الثاني ، و هم إبراهيم الجنيبي ، و محمد الجهوري و إيمان الهاشمي و حمد الطائي  حيث قدم كل منهم مجموعة من المقطوعات الخاصة من أعمالهم المبدعة التي تم مزجها مع العزف الشرقي على أوتار العود وبصحبة مجموعة من الآلات الشرقية الأخرى.

أداء متميز

وقد عبرت السيدة عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ، عن سعادتها بالأداء المتميز الذي شهده الجمهور بحفل ختام المهرجان ، والذي يقدم رسالة هامة تسلط الضوء على الاهتمام الكبير الذي به الوزارة ليظهر الحفل بهذا الشكل الرائع مؤكدة أن مواهب مركز البيانو ينتظرهم مستقبل باهر في الحقل الموسيقي، خصوصاً وأنهم في أيد أمينة ، يتدربون مع مجموعة من أمهر الموسيقيين عالميا .

كما أشارت الصابري إلى أن إهتمام الوزارة  بالمهرجان يسلط الضوء على رعاية المواهب الإماراتية بكل الفنون، إنطلاقا من أهمية الموسيقى ودورها في حياة الشعوب وتعزيز تواجد الدولة على الساحة العالمية ، و الذي يتزامن مع قرب موعد الإحتفال باليوم الوطني .

سعادة الجمهور 
 

أشاد الجمهور بأداء العازفين بحفل الختام المتميز الذي ضم مجموعة من المواهب الإماراتية في مجال الموسيقى ، متمنيا لهم كل النجاح و التوفيق و الإزدهار .