هل علاقات النت الغرامية ناجحة ام فاشلة؟

علاقات النت هذه الايام ، ومنذ ان بدأ التطور التكنولوجي الهائل في اقتحام حياتنا بشكل مريع ، هي السبب الاساسي في كثير من السلبيات ، يأتي الطلاق على راسها، اضافة الى سلبيات اخرى لا حصر لها سببتها علاقات النت الغرامية .

وهم ام حقيقة 

جميعنا يطرح هذا السؤال ، هل علاقات النت الغرامية وهم أم حقيقة ، ناجحة ام فاشلة ، وهل كل ما يترتب عليها ثابت وسينجح أم انه لا مجال للنجاح في مثل هذه العلاقات .

حب زائف ومشاعر مؤقتة 

بعد ان كان للوقوع في الحب علامات جميلة و شاعرية ، ولها مذاق عذب لا مثيل لها كالميل والانجذاب لشخص ما من اول مرة ، او التفكير كثيراً في اول لحظات جمعت بيننا وبين من نحب ، اصبح الآن الحب عبر التكنولوجيا ومن خلال الانترنت هو سيد القرار وهو حتما حب زائف لا اساس له ، لذلك ومهما علًى الرجل والمرأة بالبناء ، فهو بناء غير مستقر ، فلا استقرار لبناء بدون اساس قوي يقوم عليه .

علاقات النت الغرامية وهمية بالدرجة الاولى لانها تمثل عالما مجهولا يحوي الكثير من الغيبيات والغموض ، ولا امان فيها ولا استقرار، فالرجل عبر الانترنت يعي كيف يصل الى قلب المرأة ويدخل في عقلها ، لانه يعي مسبقا طبيعة المرأة العاطفية ويدرك اهمية الكلام المعسول لها ، ويعرف كيف له ان ينتحل شخصية الرجل الرومانسي الحالم الحنون ، المقدر للمرأة ولشخصيها ، وهو امر وهمي وغير حقيقي في نسبة كبيرة جدا من علاقات النت الغرامية .

حقائق غائبة 

قد يكون الرجل متزوجاً ويعيش حالة من الرتابة والروتين ، ولا يريد ان يخسر زوجته ، فيلجأ الى النت ليقم علاقة غرامية وهمية يشبع بها ما يدعي نقصانه ، وقد يخفي حقيقة زواجه ليكون صيدا سهلا لكثير من النساء ، والحقيقة ان المراة هي الفريسة التي سيصطادها الرجل بانانيته ليحصل على كل ما يريد دون ان يدمر علاقته الزوجية ويدمر بيته .

علاقات غرامية فاشلة 

في حالات نادرة جدا، قد يكون لعلاقات النت الغرامية دخل في الجمع بين رجل وامرأة في حب واستقرار ، ولكن في كثير من الحالات بل واكثر من الكثير بكثير هي علاقات فاشلة لا اساس لها ، تسبب كثير من الاسى والألم للمرأة ، وقد يكون الضحية رجلاً ، فهي لعبة غرامية احتمالات الخسارة فيها اكبر بكثير من احتمالات الفوز . 

واخيرا على المرأة الحذر من تلك العلاقات الفاشلة التي تنتهي بالم وجروح عميقة قد لا تطيب ابدا ، والواقع من حولنا يشهد كثير من القصص التي جُسدت على مسرح الحياة ، فما من امرأة تزوجت برجل عبر الانترنت ، الا واستيقظت على مأساة كبرى ، مثل انه زوج واب لاطفال ، لذا يجب توخي الحيطة والحذر والبعت عن علاقات النت الغرامية وهي ما اوصى به كثير من خبراء العلاقات الانسانية ، خصوصا علاقة الرجل بالمرأة .