6 عادات يكرهها الرجل في المرأة.. تجنبيها

عادات كثيرة قد تتمكن من المرأة لتبعد بينها وبين الرجل ، خصوصا إذا كان لها أثرا قويا على علاقة الرجل بها ، لذا يحب عليها أن تتخلص من العادات التي لا يتقبلها الرجل منها حفاظا على علاقتها به 

6 عادات يكرهها الرجل في المرأة 

توجد عادات سيئة يكرهها الرجل في المرأة  وهي 

كثرة الشكوى

من أسوأ العادات التي يكرهها الرجل في المرأة هي شكوتها الدائمة ، وهي عادة ذميمة لها أن تدمر علاقتها بالرجل ، لأن المرأة دائمة الشكوى دائما ما تستنفذ طاقات الرجل الإيجابية بسبب طاقتها السلبية التي يتعرض لها منها .

كثرة الكلام 

عادة الرغي وكثرة كلام المرأة من العادت التي يكرهها الرجل في المرأة ، خصوصا وأن كان ذلك في غير الوقت المناسب ، أو في الوقت الذي يضيق فيه صدر الرجل من أي أمر آخر .

الإسراف

عادة التبزير والإسراف من العادات التي يكرهها الرجل في المرأة أيضا ، وهي عادة لها أن تخلق فرصة كبيرة للخلافات الدائمة التي لن يتم الخلاص منها في غالب الأحيان إلا بالطلاق ، والإنفصال .

الغيرة عليه

يستاء الرجل من غيرة المرأة عليه ، خصوصا إذا كان مبالغ فيها ، وهي عادة لا يحبها الرجل في المرأة .

محاصرته

يعشق الرجل أن يبقى طليقا حرا تماما كالطير ، لذلك فهو يكره محاصر المرأة له ولكافة  تحركاته ، وفضولها لمعرفة تفاصيل يومه وحركته بدقة .

الإلحاح

من العادات التي ترهق الرجل إلحاح المرأة عند طلب شيئا ما ، لأن الرجل لديه ما يكفيه من أعباء ومشاكل ومسؤوليات ، ويحتاج إلى التركيز فيها ، لذلك يكره الرجل إلحاح إمرأته فيما تطلبه منه .