أجمل 10 عيوب في المرأة بعد الوقوع في الحب

للحب آثار جميلة على المرأة تظهر بوضوح بعد وقوعها في الحب ، وقد يعتبرها البعض عيوبا قاتلة فيها في بعض الأوقات ، إلا أنها تعتبر و رغم أنف الجميع أجمل عيوب المرأة .

أجمل عيوب المرأة بعد الوقوع في الحب

العطاء 

ما إن تحب المرأة إلا وتعطي بلا حدود ، إذ لا تتردد في منح حبيبها كل ما يريد ، و دون سابق تفكير فقط من أجل رؤيته سعيدا ، فالعطاء إمرأة .

التضحية 

فالمرأة لا تتردد في التضحية بكل نفيس وغال من أجل من تحب ، فدائما ما تؤثر احبائها على نفسها ، ودائما ما تلقي بنفسها فداء لمن تحب .

الإستسلام للخيال و رفض الواقع 

تصبح المرأة من سكان عالم الخيال بعد الوقوع في الحب ، إذ نجدها مستسلمة له طواعية منها لا رغما عنها ، لتبني أحلاما وردية تليق بمشاعرها التي قد يحجر عليها كثيرون .

الطيبة 

فالمرأة مخلوق رقيق و ناعم لها مشاعر و أحاسيس فياضة يرق قلبها للجميع و في مختلف المواقف ، تزداد طيبتها بعد الوقوع في الحب .

العطف 

لا يخفى على الجميع ما يفيض به قلب المرأة من حنان و عطف على من تحب ، ولا يستطيع أحد أن ينكر أثر عاطفتها القوية في أسر جميع من حولها .

الغيرة 

عندما تقع المرأة في الحب ، تشعر بالغيرة على من امتلك قلبها و كيانها و وجدانها ، حبا و خوفا عليه ، و على كل لحظة و ذكرى غالية جمعتها معه .

الدعم 

ما إن تحب المرأة إلا وتكون الداعم الأكبر ، و الأقوى لزوجها الذي أحبته و فضلته على الجميع ، لتكون معه جنبا إلى جنب ، و يدا بيد إلى أن يعلو شأنه و يصبح في المكانة التي رضيتها له .

القلق

تزداد مشاعر القلق لدى المرأة بعد الوقوع في الحب ، و ذلك بسبب خوفها على حبها من كل ما قد يعتريه من عقبات و صراعات ، لذا فهي دائمة التفكير في مصير حبها الذي ملأ حياتها بهجة و سعادة و هناء .

رفضها للفشل 

المرأة بعد الوقوع في الحب قد تبدو أقوى و أكثر عزيمة وإرادة ، لذا نراها لا تقبل بالفشل ، و لا تعترف به ، فهي تعي أن الفشل في الحب يعني الموت ، ومن أجل أن لا يحدث ذلك نجدها تحاربه بكل الوسائل من أجل الحفاظ على من تحب ، و من أجل البقاء معه .

ثقتها غير المحدودة

فالمرأة بعد الوقوع في الحب تثق لدرجة كبيرة جدا في من أحبت ، و هو أمر مخيف فكلما زادت الثقة كلما كانت الحالة قاسية في حال عدم إحترام الطرف الثاني لهذه الثقة .

إقرأ أيضا 

الحب في صمت اقسى عذاب للروح

علامات الحب عند المرأة الخجولة 

اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة