5 أمور تشوه جمالك في عيون الرجل.. فاحذريها

يميل الرجل إلى المرأة الجميلة ذات الملامح الجذابة والبسمة المشرقة، والإطلالة الأنيقة، ويعشق النظر إليها، وكي يبقى كذلك، وجب عليها أن تحافظ على جمالها وأناقتها وكل ما يبقيها هكذا في نظره.
 
إحذري ذلك 
توجد أمور هامة من الممكن أن تشوه جمالك في عيون الرجل عليك بالحذر منها جيدا، وخصوصا بعد الزواج ليظل أسيرا لجمالك.. ومن هذه الأمور ما يلي:
 
اللوك غير الملائم
في كثير من الأحيان تتخذ المرأة قرارا بتغيير اللوك الخاص بها، ولا عيبَ في ذلك مطلقا، ولكن ثمة خطوة هامة يجب أن تؤخذ في الإعتبار قبل أن تقدم عليها وهي الدراسة الجيدة وإستشارة زوجها،  فلربما لم ترق له الفكرة، أو ربما كان عاشقا للون شعرها أو طريقة رسم حاجبيها مثلا، لذا عليها أن تدرس الأمر جيدا معه ليظل متيما بها وبجمالها، خاصة مع ظهور صيحات غريبة في موضة الجمال، والتي قد لا تتفق وذوقه. 
 
الأسنان الصفراء
قد ينفر الرجل من لون أسنانك خصوصا إذا كنت مدخنة أو مدمنة على شرب القهوة والكافيين بوجه عام، ولا تهتمين بالمداومة على غسل الأسنان، لذا عليك الإهتمام دوما بنظافة أسنانك، لتبدو بيضاء ناصعة، لتظل بسمتك مشرقة ومضيئة دوما، وحتى تتجنبي النفس الكريه.
 
عدم الإهتمام بنعومة البشرة
تعتبر نعومة البشرة عامل جذب هاما ومثيرا في العلاقة بين الرجل والمرأة، ويؤدي عدم الإهتمام بها إلى نفور الرجل، لذا يجب أن تحافظي عليها دوما لتقبي مثيرة في عيون زوجك.
 
إهمال مظهرك داخل بيت الزوجية 
عليك أن تعلمي عزيزتي المرأة أنه لا قيمة لجمالك بدون الإهتمام بمظهرك وبأناقتك داخل المنزل، لذلك احرصي على أن تبقي بكامل أناقتك في ملابس النوم وأثناء تواجدك في البيت، حتى لا يبعد عنك زوجك بسبب إهمالك لمظهرك.
 
إنعدام النظافة الشخصية
من أكثر الأمور وأخطرها، فعلى الرغم من جمالك قد يفضل الرجل الهروب منك إلى إمرأة أخرى أقل جمالا وجاذبية بسبب إهتمامها بالنظافة الشخصية وبسبب حرصها عليها، لذلك عليك الإهتمام بها وعلى أن تبدو رائحتك أخاذة ومثيرة وجميلة ليبقى لك وبك إلى الأبد.
 
وأخيرا عليك أن تعلمي عزيزتي المرأة الجميلة أن جمالك لن يشفع لك عند الرجل إذا أهملتيه أو شوهتيه ببعض السلوكيات الخاطئة أو التغييرات غير الملائمة، فالجمال الطبيعي هبة من الله سبحانه وتعالى ومحافظتك عليه شكر وإمتنان لله عز وجل، كما أن محافظتك على رجل متيما بجمالك وعاشقا له أمر يستحق الإهتمام والرعاية أيضا.