راغب علامة يواجه نيران رامز جلال بالشتائم والضرب

حل النجم اللبناني الكبير راغب علامة ضيف خلال اولى حلقات برنامج " رامز بيلعلب بالنار"، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

عملية راغب

تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم للتكريم في مدينة الدار البيضاء، وأثناء التكريم يتم افتعال حريق بالمكان، ليقوم فريق العمل بإقناع الضيف بأن الحريق سيعيقهم عن النزول لأسفل لذلك سيضطرون لإخلائه عن طريق طائرة هيلكوبتر، وخلال عملية الاخلاء تقع مجموعة من الانفجارات فى الطريق إلى قمة المبني.

راغب يكتشف الخدعة

وبعد ان سدت النيران كل مخارج الانقاذ، وبدى معها استحالة استخدام السلم، اتجه الجميع للسطح، ويحاول فريق انقاذ القادم من احدى الطائرات الهبوط لأنقاذ راغب، وهنا يحدث انفجار شديد وترحل الطائرة، ويهبط منها رامز جلال الذي يطالب بعدها بالتصفيق للنجم اللبناني، وسط سيل من السباب الذي أنهال به النجم اللبناني كرد فعل طبيعي على المقلب الناري الذي قام به رامز.

رامز جلال قام بغناء عددا من اغنيات النجم اللبناني الكبير راغب علامة فى محاولة منه لتهدئته، من حالة الانفعال التى انتابت النجم اللبناني، الذي أخذ فى البداية يوجه مجموعة من الضربات والسباب لرامز، لكنه بعدها قام بمطالبة الجميع بأن يقوم متابعته خلال رمضان على البرنامج.


56 by RamezYl3abBelNar