شاهدوا احتفالات رأس السنة 2018 في داون تاون دبي الجديدة كلياً على تويتر

تعاونت تويتر وشركة "إعمار" العقارية لبث احتفالات العام الجديد في دبي بشكل مباشر إلى الجمهور العالمي على منصة تويتر للعام الثاني على التوالي.

وسيتم نقل العرض الحي لاحتفالية العام الجديد من "وسط مدينة دبي" في 31 ديسمبر، بدءاً من الساعة 11:30 ليلاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وهو متوفر للمشاهدة للجمهور في جميع أنحاء العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى جميع الأجهزة المتصلة. وسيرافق البث المباشر جدول زمني من تويتر يضم جميع المحادثات المتعلقة بليلة رأس السنة.

وسط مدينة دبي

وستطلق إعمار تجربة الرسائل الخاصة في تويتر لتقديم المساعدة للمشاهدين طوال فترة احتفالات العام الجديد. فعندما يرسل أحد الأشخاص رسالة خاصة عبر تويتر إلى MyDowntownDubai@، سيتم توجيهها إلى سلسلة من الخطوات الآلية لتقديم المزيد من المعلومات عما يحدث حول الاحتفالات بكل سهولة.

وستقدّم تجربة الرسائل الخاصة معلومات مختلفة تتضمن جدول أنشطة احتفالية العام الجديد اليومية ومجموعة مختارة من الفنادق الموصى بها للسياح قبل الاحتفالات، بالإضافة إلى أجوبة على بعض الأسئلة الشائعة لدى بعض من يتجهون إلى مواقع المشاهدة في "وسط مدينة دبي" ليلة رأس السنة.

احتفالية LightUp2018

وسيكون بإمكان متابعي البث المباشر عبر تويتر أن يشهدوا استقبال "إعمار" للعام الجديد مع احتفالية "LightUp2018" الجديدة كلياً في وسط مدينة دبي، بما يشمل برج خليفة ونافورة دبي، على أنغام مقطوعات موسيقية أعدّت خصيصاً لهذا الغرض، كما ستقدّم أيضاً أروع العروض المائية والضوئية والموسيقية.

ستبث احتفالية العام الجديد عالمياً عبر live.twitter.com/MyDubaiNewYear وعلى MyDowntownDubai@. يمكنكم الانضمام إلى المحادثة باستخدام الوسم MyDubaiNewYear# الذي سيتيح لكم رمزاً تعبيرياً مخصّص لدبي ولهذا الحدث.