Vertu تعلن عن هاتفها الفاخر الجديد

أعلنت شركة Vertu البريطانية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية الفاخرة ، هاتف Constellation الذي يتوقع أن يتجاوز سعره 8200 دولارا أمريكيا.

شركة Vertu تستهدف قطاعا خاصا من المستخدمين

وكشفت Vertu عن إصدار جديد من الهواتف الذكية التي تستهدف بها الشركة قطاعا خاصا من المستخدمين مع تسعير مرتفع جدا ، ويأتي هاتف Constellation وفقا للشركة مع شاشة AMOLED  بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح QHD.، ويدعم الهاتف الجديد الفاخر رقاقة معالج سناب دراغون 820، مع ذاكرة عشوائية 4 غيغا بايت ، وذاكرة داخلية سعة 128 غيغا بايت، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

هاتف  Constellationيأتي بمواصفات قياسية

كما يأتي هاتف Constellation بكاميرا خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميغا بيكسل، و يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3220، مع خاصية الشحن عبر الوايرلس، ويعمل هاتف Vertu من خلال نظام تشغيل الأندرويد مارشيميلو 6.0.1 ، وتقدم شركة Vertu للهاتف خدمة الدعم Concierge  على مدار الـ24 ساعة.

توقعات ببيع هاتف Constellation من Vertu بـ 8200 دولار

من الجدير بالذكر هنا أن شركة Vertu لم تحدد سعر الهاتف في إعلانها ، إلا أن إصدارات الشركة عرفت بأسعارها المرتفعة جدا حيث جاء إصدار الشركة الأخير بسعر 8140 دولارا، لذا من المتوقع أن يكون هاتف Constellation عند نفس مستوى أو أعلى منه بقليل.

هاتف "Vertu for Bentley" بشراكة بين بينتلي و فيرتو

Vertu تطلق Constellation Quest Ferrari

Vertu - مجموعة Ascent Carbon Fibre 2011