أفضل التطبيقات لحساب السعرات الحرارية والنظام الغذائي

أفضل التطبيقات لحساب السعرات الحرارية والنظام الغذائي يمكنك تحميلها مجانا من جهازك الذكي ، فمن الرائع أن نجد الكثير من هذه البرامج التي تساعدنا على معرفة عدد السعرات الحرارية في أطعمتنا اليومية . 
ليس ذلك فحسب بل أن بعض البرامج ستساعدك في اختيار الرياضة و الغذاء المناسب بحسب كتلة الجسم و الطول و بناء عليه ستحصلين على الوزن المثالي الذي تتمنينه .

تطبيقات مجانية لحساب السعرات الحرارية والنظام الغذائي

أينما كنت يمكنك تحميل هذه البرامج مجانا للحفاظ على وزنك أو حتى خسارة الكثير من الوزن .

برنامج حميتي

ستتعرفين من خلال البرنامج على عداد السعرات الحرارية و معرفة طرق اختيار الأطعمة للحصول على جسم رشيق وصحي، يمكنكم زيارة البرنامج و تحميله مجانا.

برنامج MyFitnessPal

 يتيح لك البرنامج مراقبة السعرات الحرارية، و النشاط الرياضي الذي تمارسينه كذلك، و هناك مكتبة واسعة لمعرفة أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها.

برنامج سعراتي Soraate

التطبيق سهل و مجاني ومثالي لمعرفة عدد السعرات الحرارية باللغة العربية من خلال إضافة وصفات الأكل وأصنافه و الوزن و التمارين الرياضية يوميا كذلك وجودة دليل الأغذية المساند .

برنامج حميتي الغذائية

فقدان الوزن لم يكن أبدا بمثل هذه السهولة فقط قوموا بإدخال بياناتكم الشخصية واتبعوا قوائم الطعام اليومية والبدائل المتاحة وفقا لطبيعة الحمية الغذائية التي تتبعونها والتي تناسبكم أكثر:

حمية البحر المتوسط
حمية دوكان
حمية ديتوكس
حمية مؤسسة القلب الغذائية
الحمية السويدية.

ويمكنك إختيار حميتك الغذائية والتي يتم تجديدها بإستمرار، وذلك من بين 3 مستويات مختلفة من الصعوبة. كما يمكنك مشاهدة قائمة الطعام في حميتك الغذائية والتي تضم الأطعمة التي يجب تناولها في كل يوم وفقا لنوع الحمية الغذائية المتبعة.
و يمكنك رؤية قائمة الطعام الخاصة بحميتك الغذائية والتي توضح كمية السعرات الحرارية والنشويات والدهون والبروتينات التي تتناولينها يوميا.

برنامج Lifesum 

النسخة المجانية من Lifesum تقدم تطبيق حساب السعرات الحرارية وممارسة الرياضة ليساعدك بسرعة على معاينة كمية الكربوهيدرات والدهون والبروتينات التي تتناولينها.  

برنامج مراقب الوزن

برنامج أنيق وبسيط لمراقبة وزنك، فقط قومي بإضافة ملاحظاتك وراقبي مستوى التقدم في معرفة عدد السعرات الحرارية و مراقبة الوزن للوصول للوزن المثالي الذي ترغبين به .

برنامج الوزن المثالي 

من أفضل الطرق التي يمكن أن تحدد إذا كان وزنك طبيعي أم لا هو حساب كتلة جسمك ، لذا ادخلي طولك بالسنتيمتر أو بالمتر و وزنك بالكيلوجرام أو بالرطل في الأماكن المحددة في الصفحة الرئيسية ، ثم يقوم البرنامج تلقائيا بحساب مؤشر كتلة الجسم ومراقبة وزنك و غذائك و عدد السعرات الحرارية.