تطبيقات لمحبي التقاط الصور بشكل أكثر احترافية و سهولة

لا شك أن محبي التقاط الصور يرغبون في التميز، خاصة و أن التصوير أصبح هاجسا يُركّز عليه الكثيرون في حياتهم اليومية للتوثيق و نشر اليوميات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي ساهم بها التضخم اللامحدود في التطور التكنولوجي، حتى أن جودة الكاميرا في الهاتف الذكي أصبحت هي الفيصل في الحكم على اقتناء الهاتف و الحصول عليه.

تطبيقات لمحبي التقاط الصور

هناك العديد من التطبيقات التي تلبي شغف محبي التقاط الصور في التميز، و تساعدهم في الحصول على الصور بشكل أكثر احترافية و سهولة، حيث مزجت هذه التطبيقات، التي تتنافس في تقديم الجودة المثلى للمستخدم، بين الاحترافية و سهولة الاستخدام و الجودة العالية.

و من أبرز هذه التطبيقات :

snapseed

يعتبر هذا البرنامج من أمتع و أفضل البرامج للتعديل على الصور، ولقد تم تطويره من قبل مجموعة  nike software  شركة فرعية تابعة لشركة جوجل، كما أنه متوفر لنظامي ios  وandroid  ، حيث يُمكن هذا البرنامج المستخدمين من تحسين الصور و تطبيق المؤثرات الرقمية، و امكانية الإضافة و التعديل على الصور من خلال الكثير من المؤثرات و المحسنات، و كذلك اختيار التعديل التلقائي من اللون و التباين ، مع إمكانية التبادل المباشر للصور على مواقع الشبكات الأجتماعية مثل فيس بوك و انستجرام.

aimera

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 140 من الفلاتر أو مرشحات الصور من بينها فلاتر مخصصة لالتقاط الصور الذاتية " السيلفي " ، و يدعم وضع الكاميرا الصامت التي تتيح التقاط الصور في أي مكان .

Lenka

معالج احترافي للتصوير باللونين الأبيض و الأسود مع وجود أنماط للتدرج بين اللونين و يتيح الاختيار بين التصوير التلقائي أو اليدوي ، و لقد طُرح من قبل مصمم فرنسي شهير هو " كيفن آبوش  ".

 Motion stills

هو احد تطبيقات شركة " جوجل " ، و يعتبر احد التطبيقات الظريفة و السهلة التي تحول الصور إلى صور متحركة ذات خلفية ثابتة و نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي .

aviary

 يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات بإخراج الصور بدقة عالية و إمكانية ضغط حجم الصورة بضغطة واحدة، و إمكانية الرسم على الصور و استشعار التطبيق لنمط اللون المناسب للصور و تعديلها تلقائياً .

Gifyme

هو تطبيق مرن يتيح تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة خالية من الصوت باختيار إحدى الأنماط المختلفة التي يوفرها التطبيق و مايزيد عن 20 من الفلاتر و من ثمّ نشرها على شبكات التواصل الاجتماعية.