أرفع حاسوب محمول في العالم من "اتش بي"

كشفت شركة"اتش بي" خلال فعاليات مؤتمر "نيويورك تايمز الدولي للسلع الفاخرة" عن معايير رفيعة وجديدة لتجربة الحاسوب الشخصي، وذلك بطرح جهاز HP Spectre الجديد، أرفع حاسوب محمول في العالم. 

وتم استعراض جهاز HP Spectreالجديد والمجموعة الفاخرة من الأجهزة المتميزة إلى جانب ثمرة التعاون بين "اتش بي"والمصممين العالميين تورد بونتجي وجيس هانا. وتضمن التعاون تصميم أجهزة حاسوب دفترية فاخرة وحصرية بنسخة محدودة تجمع التصميم الراقي والتقنيات المتطورة.

أعادت "اتش بي" تصميم كل عنصر في جهاز HP Spectre لتضمن تحقيق أفضل تجربة للمستخدمين وبأعلى مستويات الأداء الممكنة. والنتيجة هي حاسوب دفتري فاخر لا يجبر المستخدمين على التغاضي عن المظهر الجميل أو الوظيفة العملية أو الأداء، بفضل وظائف متميزة منها:  

-قاعدة من ألياف الكربون تمنح الجهاز سماكته القليلة ومتانته العالية بالإضافة إلى الوزن الخفيف، لتحافظ على إجمالي وزن الجهاز دون 1.1 كيلوغرام (2.45 رطل)
-لمسات لامعة من النحاس المصقول يدوياً مع فصالات مبتكرة ومخفية توحي بأن التصميم الانسيابي خال من المفاصل ليعزز الشعور بالفخامة والمظهر الفريد. 
-بطارية هجينة مبتكرة مفصولة إلى جزأين رفيعين بنفس القوة التي تتمتع بها البطارية الكاملة، لتعمل فترة تمتد حتى 9 ساعات ونصف
-شاشة من زجاج Corning® Gorilla® كاملة الوضوح تحقق تجربة استثنائية للمشاهدة كتحرير الصور وإعداد العروض التقديمية أو مشاهدة فيلم.  
-الجيل السادس من معالجات إنتل  Core™ i5  و قرص صلب فائق السرعة  PCIe SSD بسعة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت وذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت لأداء مدهش. وبفضل دمج نظام التبريد عالي الضغط من إنتل، يستمر عمل الجهاز بكل سلاسة بفضل المعالجات القوية.  
-سماعات مجسمة من بانغ أند أولفسن مع تقنية Audio Boost ، بحيث يجمع الجهاز أفضل الأجهزة والبرمجيات لتمنحهم تجربة صوتية لا مثيل لها. 
-ثلاثة وصلات كاملة USB-C منها اثنتان تدعمان ThunderboltTMلسرعة ومرونة كبيرة في توصيل الأجهزة.