OOOTwitter للرد على التغريدات الواردة تلقائياً في أوقات محددة

يعمد الآلاف من الزبائن على متابعة العلامات التجارية والشركات على حساباتها في الشبكات الاجتماعية مثل "تويتر" لمعرفة آخر منتجاتها وأخبارها، وغالباً ما يقوم هؤلاء الزبائن بطرح الأسئلة والاستفسارات من خلال هذه الصفحات الاجتماعية للعلامة التجارية، لذلك من الضروري أن يتفاعل مديرو الصفحات الاجتماعية مع الزبائن وتلبية طلباتهم والرد على إستفساراتهم. 
 
ولكن قد تقع أحياناً الشركات في مشاكل في الأوقات التي لا يتم الرد بها بشكلٍ مباشر على استفسارات الزبائن خصوصاً أن الأشخاص المسؤولين عن الحساب يتواجدون في أوقات محددة. 
 
في هذه الحالة، يمكنك تجربة موقع  Out Of  Office Twitter أو اختصارًا OOOTwitter الذي يُتيح لمستخدميه إمكانية إنشاء رد تلقائي على التغريدات الواردة لحسابهم، بحيث يتم الرد بها فور تلقي تغريدة موجّهة إليهم، وبالتالي إخبار الزبائن والعملاء بأن موظف الخدمة غير موجود في المكتب على سبيل المثال بكل سهولة.
 
ويتم الاستفادة من هذه الخدمة في الموقع عن طريق الدخول إليه وربط حساب تويتر معه ومنحه صلاحيات الوصول، وبعد ذلك إنشاء رسالة جديدة وتحديد محتواها ووقت انتهائها، والتي تبدأ عادةً عندما يغادر المسؤول عن الحساب المكتب وتستمر إلى أن يعود.