فساتين اطفال دانتيل

فساتين اطفال دانتيل ، فساتين للأميرات الصغيرات بقماش الدانتيل ليظهرنهن بحلة ناعمة و أنيقة ، الفساتين من الملابس البناتية المفضلة التي  تحرص الأمهات على تزيين صغيراتهن بها لتعيش احساس  على إظهار صغيراتهن من عمر الرضاعة إلى سنواتهن اليافعة بأبهى حلة ، حيث يخترن لهن الفساتين الناعمة المخاطة من أقمشة الدانتيل المطرز بمختلف ألوانه و أنواعه مع وضع هذه المعايير عند الإختيار.

فساتين دانتيل للبنات الرضع

يمكن اعتماد الفساتين ذات الألوان الحيادية أو الوان الباستيل الهادئة التي تعكس المزاج الطفولي الأول للطفلة ، كما تعتمد فساتين عملية و متكاملة تشمل السروال الداخلي الذي يغطي الحفاظ ، و هو الشيء الذي لا يمكن تجاوزه في مظهر الطفلة في هذا العمر المبكر . كما يمكن التنسيق بين فساتين الدانتيل مع إكسسوارات الشعر و البطانيات و حتى تجهيزات الرضاعة ، لإظاهر الطفلة بأكمل إطلالة أنيقة ممكنة .

فساتين دانتيل للأطفال بعمر قبل المدرسة

تتمتع تصاميم هذه الفترة من مراحل الطفولة بالعفوية و الإنطلاق ، كما لا تبتعد كثيراً عن الكلاسيكية بتصميم فساتين الدانتيل للبنات ، خاصة فساتين حضور المناسبات العائلية مثل الأفراح أو حفلات المدرسة و اعياد الميلاد ، و للبنات اخترنا مجموعة من التصاميم للفساتين الدانتيل البيضاء و الملونة القصيرة و الطويلة ، بتطريزات هادئة و مخرمة شكل ناعم و صغير لينهدل باقي الفستان بالقماش العادي إلى الأسفل بحرية .

فساتين دانتيل للأطفال بعمر المدرسة

حرصت دور العرض الكبيرة و محلات تصميم ملابس الأطفال لتقديم الدانتيل بألوان ناعمة و راقية للأطفال ، و تنوعت بين الفساتين القصيرة و الطويلة ، كما تقدم التصاميم الحديثة الدانتيل في الملابس الكاجول الأنيقة للبنات ، مع ارتداء إما جواريب طويلة أو نطلون جلد مع بوت كاجول. و عادة تقترب تصاميم هذه المرحلة إلى تصاميم فساتين الآنسات ، لكن مع لمسة طفولية واظحة هي الفاصل بين البراءة و النضج بالملبس ، و هذا أمر ضروري لعكس الأناقة الطفولية بدون إبتذال، خاصة مع هذا القماش المخرم .

و إليك هذه المجموعة من الموديلات الكلاسيكية و الحديثة لفساتين الأطفال الدانتيل ، لتختاري منها ما يناسب البنات الانيقات الصغيرات .