اسرع تسريحات شعر للمدرسة

اسرع تسريحات شعر للمدرسة ، تلك التي تخفف على الأم وابنتها عناء التسريح الصباحي اليومي و تختصر الوقت لروتين الصباح استعداداً للذهاب إلى المدرسة . و يمكن اعتماد هذه الافكار و النماذج لتسريحات شعر البنات للمدرسة، مع الأخذ بنظر الاعتبار القوانين التي تضعها المدرسة لمظهر الطالبات ، مثلاً ان يبقى الشعر مرفوعا عن الجبين ، او ان لا يترك شعر البنات مسدولاً ابدا، لتوخي احراج الطفلة في اول يوم مدرسة.

الظفيرة أفضل و اسرع تسريحات شعر للمدرسة

الظفيرة من تسريحات الشعر الضرورية للشعر الطويل للبنات في المدرسة خاصة، ذلك انها تحفظ شعر الطفلة من التلف بفعل تقلبات الطقس و الأتربة ، كما انها تسريحة علمية تقي شعرها الاتربة و تسهل عليها الحركة من دون ان تعبأ بشأن شعرها ليبقى مصففاً و انيقاً طوال ساعات الدوام .

الظفيرة الدائمية اسرع تسريحات شعر للمدرسة للشعر المجعد

للبنات صاحبات الشعر المجعد او حتى الناعم ، يمكن اعتماد تسريحة الظفائر الصغيرة ذات الطابع الافريقي، حيث يتم الاستعانة بخبرات كوافيرة مختصة او تعلم طريقة عملها عن طريق اليوتيوب ، لتبقى هذه الظفائر لعدة ايام بتسريحة مرتبة للمدرسة ،و لا تحتاج لإعادة ظفرها صباحاً كل يوم.

الظفيرة المعكوسة مع باف علوي

هذه التسريحة المختلفة تمنح طفلتك مظهراً متميزاً في المدرسة، وهي لا تحتاج وقتاً إضافياً، فقط اعملي على ظفر شعرها باتجاه مقلوب من الاسفل إلى الاعلى، ثم اربطيه اعلى الراس بشكل بف او كعكة او اكملي الظفيرة ولفيها على نفسها .

الظفيرة الفرنسية حول الراس

يمكن تطبيق الظفيرة الفرنسية او " السنبلة " على محيط راس الطفلة بدلاً من ان تطبق بشكل عمودي معتاد ، و يمكن اعتمادها بشكل متكرر ليسهل عليك عملها وتكون واحدة من اسرع تسريحات شعر للمدرسة .

الشعر القصير هو الحل لاسرع تسريحات شعر المدرسة

هنالك الكثير من الامهات اللواتي يعانين من تسريح شعر بناتهن صباحاً قبل الذهاب إلى المدرسة ، مما يستهلك وقتاً طويلاً بالتسريح و عمل التسريحات الأنيقة ، كما تعاني البنات من آلام هذه العمليات اليومية ، وافضل حل لهذه الحالات المتكررة، هو اعتماد تسريحة شعر قصيرة عصرية و انيقة و ملائمة لوجه الطفلة ، و بذلك يتم اختصال الكثير من الجهد و الوقت، وأليك بعض اسرع تسريحات شعر للمدرسة بالشعر القصير اعلاه .

الشعر الكاريه لكل الازمان مع لمسات عصرية

وكذلك الشعر الكاريه بقصة شعر لا تطول عن مستوى الكتف ، توفر للطفلة صاحبة الشعر الناعم او المجعد الكثير من عناء التسريح الصباحي اليومي. و تعد من اسرع تسريحات شعر للمدرسة ، واليك بعض النماذج عن احدث قصات الشعر الكاريه للاطفال اعلاه.

استخدام اكسسوارات بسيطة لربط الشعر

حيث تستخدم الاطواق و الشرائط و كبسات الشعر لتزيين و ترتيب الشعر معاً، لذا ابحثي عن ما يلائم شعر ابنتك و يعجبها ايضا و لا يؤذيها من اكسسوارات الشعر لتسهل عليك عمل تسريحة سريعة لها للمدرسة .