تسريحات شعر لطفلتك في المدرسه

تسريحات شعر للأطفال للمدرسة لتجهيز طفلتك بأبهى مظهر طفولي جميل قبل إلتحاقها برفيقاتها في المدرسة ، لك أن تجعلي من شعرها لوحة أنيقة يتوجها ، شعر أنيق و نظيف و منمق يعكس إهتمامك البالغ بها و بشكلها أما معلماتها و زميلات و زملاء في المدرسة ، كما تعمل على تعزيز ثقتها بنفسها و إعتدادها بمظهرها المميز الذي أنشغلت الماما بأن تظهر به . و للإطلاع على الأفكار الجميلة لعمل تسريحات شعر لطفلتك في المدرسة ، إليك بهذه التسريحات العشرين مع بعض الفيديوهات التعليمية ، عسى أن تروقك بعضها و تكون على شعر أميرتك الصغيرة .

الظفائر أجمل تسريحات الشعر للأطفال

تاتي الظفار بعدة أشكال ، فهي عنصر لا ينتهي الإبداع به أبداً ، و هنالك عدة تسميات لتسريحات الظفائر (كما سترينها في الصورة أعلاه ) فهي : الظفيرة البسيطة ذات الخصلات الثلاثة ، الظفيرة الفرنسية المتداخلة التي تبدأ من فروة الرأس و يتم إضافة خصلات لها أثناء النسج نحو الداخل و تسمى أيضا الظفيرة السنبلة و هي ثلاثية الخصلات ، و الظفيرة الألمانية التي تشابه الفرنسية لكن الظفر يكون إلى الخارج لتبرز الظفيرة كأنها ملتصقة بالرأس ، و الظفيرة السنبلة الناعمة المتعددة أو ما تسمى ظفيرة ذيل السمكة التي تعتمد على خصلات ناعمة أثناء الظفر مع كل ظفرة تضاف خصلة رفيعة من الخلف إلى الأمام ، و هنالك أنواع من الظفار التي تترك أحد جوانب الظفيرة منسدلا لتشكيل تسريحات شعر تشبه  (السلم أو الشلال أو الريش ) ، أو أن تلف الظفائر لتكوين أشكال مثل القبة (Bun) أو الوردة ، أو أن تبدأ الظفيرة من الأسفل إلى الأعلى بتسريحة خارجة عن المألوف .

التسريحات بالشرائط مثالية للمدارس

من أجمل تسريحات البنات في المدرسة تلك التي تظهر بها الشرائط أو الفيونكات أو ربطات الشعر من الساتان ، و يمكن الإبداع بهذا المجال ليكون الشريط متداخل في الشعر من بعد عمل قبة أو كبة أو Bun (كما في الصورة أعلاه ) أو أن تربط بداية الظفيرة أو ذيل الحصان ببساطة بشريط أبيض يمنح شعر الطفلة كل البراءة و الجمال .

تسريحات جديدة للبنات في المدرسة

من أجمل التسريحات التي تداولتها حديثا مواقع السوشال ميديا في فيسبوك و إنستغرام و قنوات اليوتيوب ، تلك التي تعتمد على تكوين أشكال الطبيعة من الزهور و الفراشات من الشعر ذاته ، حيث تجدين تصميما لتسريحة تجمع بين شكل الفراشة و Bun في تسريحة واحدة ، وكذلك تحضير ذيل حصان يحيط به خصلات صغيرة معقودة لتيظهر مثل الظفيرة ، أو بمجرد لف خصلات الشعر على بعض لتظهر بأشكال مبتكرة .

الإكسسوارات تصنع التسريحات

لك أن تضيفي بعض الإكسسوارات البسيطة لتصنعي الفرق على تسريحة طفلتك ، وذلك من بعد معرفة قوانين المدرسة و ما تسمح به من الوان و أشكال لإكسسوارات الشعر . حيث يمكن إستغلال ربطات الشعر المطاطية الصغيرة لصنع خصلات صغيرة و حياكتها مثل النسيج على الرأس، أو إضافة حلية شعر بشكل الزهرة على جانب الشعر ، و غيرها من الإبتكارات التي لك أن تظهرينها على شعر طفلتك.

إكسسوارات شعر للأطفال

6 تسريحات شعر مستوحاة من الورود

10 تسريحات شعر مذهلة بالضفائر لعيد الأضحى