برجك ليوم السبت 24 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 24 فبراير 2018:

الحمل: تتسلط الاضواء عليك وتنشط اجتماعياً. لن يخلو الامر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة احيانا عن كثرة الدعوات التي توجّه اليك. العلاقة مع الجنس الاخر تحمل معها الكثير من النجاح والوعود.

الثور: هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً وتعوّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل او نشاط اجتماعي او دعوة عائلية او مهنية. تهتم بأي نشاط رياضي يعطيك الفرح.

الجوزاء: تزداد رغبتك في العمل وتضاعف جهودك وهذا يؤهلك مع تضافر الوضعية الفلكية الملائمة لتوقّع زيادة مالية او ترقية كما انك تجد نفسك محط انظار المحيطين بك. الحالة العاطفية غير مستقرة ما يجعلك مربكاً.  

السرطان: تشعر احيانا ان الانفتاح نحو الغير هو مضيعة للوقت ولكن اذا نظرت جيداً تجد انها تفيدك في توثيق علاقات اجتماعية قد يكون لها اثر على حياتك العملية. الفتاة السرطان تجد نفسها اليوم غير محظوظة مع الجنس الاخر.

الاسد: البعض من المواليد قد يكونون في مرحلة تجديد سكن او اثاث او ادوات ضرورية لحياتهم العادية ولكن رغم ذلك في وسعك ضبط ميزانيتك بشكل افضل. المرأة الاسد تعتني بزوجها باتقان مما يجعلها تكسب تقديره.

العذراء: هذا اليوم يتميّز باجتماع 3 كواكب من بيت المال وهنا ننصحك بعدم اقراض او اقتراض المال. تزداد تحركاتك وتنقلاتك اذ قد يطرأ عليك سفر او تنقل بعيد لا تتوقعه. لا تبالغ بالشك والغيرة ازاء الحبيب.

الميزان: الامور المالية تسير باتجاه واحد وهو الصرف فهناك ايضا مداخيل قد تساعدك على موازنة مادياتك وهي تأتي من مصادر مختلفة مثل العمل الاضافي او استرداد دين قديم. الحب وضعه افضل.

العقرب: البعض قد يستلمون حوالة مصرفية من خارج البلد. كوكب الحب يضفي عليك مظهرا جذابا يلفت اليك الانظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على استقطاب المعجبين من حوله. الفتاة العقرب هي الاكثر استفادة من كوكب الحب.

القوس: كوكب الزهرة يمنحك الجاذبية وهذا يسرّك ويدفعك الى المغامرة والاندفاع في علاقات لا تكون دائماً في صالحك. في العمل انت مغامر لكن لا تتسرع وتريث.

الجدي: ننصحك بعدم ادخال اي صداقة جديدة على حياتك لانك متوتر وستعطي انطباعا سيئاً عن نفسك. تكون بصحة جيدة واذا تعرّضت لبعض المتاعب الصحية فانك ستجد لها حلا سريعا وثابتاً. القرارات المهنية مؤجلة لان زحل يعاكسك في بيت المال والاملاك.

الدلو: انت متعب في هذه الفترة بسبب وضعك الصحي ما يثير قلقك رغم انه قد يكون ارهاقا عابراً او انعكاسا لحالة نفسية قديمة. الحب هو علاج لمشكلتك.

الحوت: عصبيتك وحساسيتك المفرطة قد يجعلانك سريع الانفعال فحاول الا تصل بك الامور الى حد المواجهة مع الاخرين. عاطفيا الوضع متوتر والحل مؤجل. العمل الانساني هو حل لتوترك النفسي والفكري والعصبي.

مولود اليوم:

مولود 24 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتأثر بكوكب المشتري جوبيتير الذي يعطيه الحظ وحب الظهور ولفت الانتباه. اما كوكب نبتون فيمنحه الرزانة والتوازن بين العقل والعاطفة وبين الخيال والواقع.

مولود 24/2/2018 هو طفل مميّز يكبر بسرعة ويتعلم بشغف لانه فضولي للعلم والمعرفة. يهتم به اهله ويعطونه اللازم لانهم يرون فيه طفلا مميزا ومختلفا عن رفاقه او اخوته.