برجك ليوم الجمعة 23 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 23 فبراير 2018:

الحمل: تزول الضائقة العاطفيّة التي واجهتها سابقاً وتُعوِّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة عائليّة. من ناحية أخرى تتعزّز أواصر الصداقة مع أشخاص وتبني معهم علاقة مهنيّة مُفيدة لك على المدى القريب.

الثور: لا تُفرِط في عيش وتيرة حياة صاخبة لانها تسلب طاقة الإنسان وديناميّته وتلهيه عن شغله وأعماله. الحظّ مُرتفع هذا الأسبوع خاصّةً من يتعاطى التجارة والبيع والشراء.

الجوزاء: . حاوِلْ ألاّ تستنفذ حظّك وإعرفْ كيف تُحافظ على نِعمِك. تشعر بتقارُب مع الحبيب وتُعبِّران سويّاً عن مشاعركما المُشتركة. الناحية الصحيّة جيّدة وتُساعدُك في رفع معنويّاتك.

السرطان: . زاوِلْ بعض النشاطات أو الهوايات التي تُخفّف من حدّة القلق. أمّا أنتِ سيدتي، فلستِ وحيدة في مُواجهة المُشكلات التي تُعانين منها، فهناك دائماً أشخاص مُستعدّون لدعمِكِ، كوني قويّة وأكثر ثقة بحدسِك.

الاسد: المُهّم أن لا تُقصّر إزاء من يُحبّونك أو الأشخاص الذين تجمعك بهم مصلحة واحدة. كوكب الزهرة يُعزّز العواطف ويدعم العلاقات القائمة.

العذراء: . يشتكي بعض مواليد العذراء من الأرقِ في هذه الفترة لا تَقلَق فربما ينتج هذا عن كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنيّة أو شخصيّة.

الميزان: يُمكنك الإعتماد على أفراد عائلتك في أمور أقلّها دعمك في تحقيق بعض طموحاتك التي تستلزم التقدير الإجتماعي. علاقتك بالشريك تنعكس إيجاباً على عطائك المهني.

العقرب: أخرى إبقَ مُتيقّظاً ولا تُفشِ أسرارك وتطلّعاتك عشوائيّاً وإلى من لا يستحقّون الثقة الكاملة فالمريخ يُنذر بشحنة سلبيّة في مجال العمل. مارِسْ هوايتك المُفضّلة فهي تُبعِدْ تفكيرك عن الهواجس والقلق.

القوس: قوّة إحتمالك جيّدة في هذه الفترة وأنت قادر على الإحتفاظ بأعصاب باردة ووضع نفسي مُستقرّ حتى ولو تعرّضت لبعض السلبيّات في حياتك الشخصيّة أو المهنيّة. عاطفيّاً أنت في وضع عادي لكن لا شيء يدعو للقلق.

الجدي: تَعاطَ بموضوعيّة خالية من الإنفعال مع المُستجدّات السلبيّة التي قد تطرأ. قسم من مواليد الجدي جادون في تطوير علاقة عاطفيّة قد تنتهي بالإرتباط.

الدلو: الأجواء المُحيطة بك جيّدة ووديّة وقد تستعمل جاذبيّتك كسلاح تُواجِهْ به مُقاومة الآخرين. البعض من مواليد الدلو يعيشون حالة حُب في السّر ولا يجرأون على البوح به وهذه علاقة غير صِحيّة.

الحوت: قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفيّة ولكنك قادر إذا أردتَ على الكفاح بشدّة ضد التجارب. إبتعدْ عن الأفكار السلبيّة وواجِهْ مشاكلك المهنيّة والماليّة بموضوعيّة وواقعيّة ونظِّم وقتك وأعمالك على أسس جديدة بعد إستشارة أصحاب الخبرة.