تُظهر انها قويّة لكنها بالحقيقة حساسة جداً.. الى أي برج تنتمي؟

تحاول ان تُظهر انها قويّة لكنها في الحقيقة شخص حساس وتذرف الدموع بسرعة في حال كانت حزينة او سعيدة. إذا كانت هذه الصفة تنطبق عليكِ فأنتِ حتماً من بين الابراج الستة الاكثر طيبة القلب، لان برجك يفضح حساسيتك رغم محاولاتك الحثيثة لاخفائها.

برج الحوت: تحاول مولودة هذا البرج ان تتصرّف كأنها هادئة وباردة مهما كانت الظروف المحيطة بها، لكن كل من حولها يعرف كم هي رقيقة وحساسة ويشعرون فوراً بحزنها او ضعفها. لا تخافي من اظهار عطفك للاخرين، لانه لا يعتبر نقطة ضعف بل ميزة في شخصيتك.

برج السرطان: ليس سراً ان مولودة برج السرطان عاطفية جداً، لكن ما لا نعرفه ان درجة حساسيتها اكبر بعد مما هو ظاهر. تحاول دائماً إخفاء حاجتها للاخرين لكنها تفشل في معظم الاحيان. لا يمرّ يوم لا يقوم فيه مولود السرطان بخدمة شخص وإشعاره بأنه موجود دائماً الى جانبه لحمايته.

برج الحمل: قد نعتقد ان مولودة برج الحمل بعيداً كثيراً عن الاهتمام بمن حولها، لكن في الحقيقة العكس هو الصحيح. تهتم بعمق بالآخرين، وخلف الروح التنافسية تخفي قلباً طيباً. قد تراها في لحظة تفاخر بفوزها او تفوّقها، وفجأة تتطوّع لتحضير الطعام لك اذا كنت جائعاً.

برج العذراء: خلف شخصية مولود العذراء المحللة والمنتقدة، يختبئ وجه رقيق وحساس. تفضّل مولودة هذا البرج ان تكبت مشاعرها وتحتفظ بها لنفسها، لكن بين الحين والاخر تفشل في ضبط نفسها فتنفجر مشاعرها الى العلن. ستظهر وكأنها هادئة وممسكة بزمام الامور لكنها في الحقيقة تمتلك وجهاً ليناً ورقيقاً.

برج الجدي: إذا كنت تعتقد ان مولودة برج الجدي تهتمّ فقط بالعمل فانت مخدوع، لانه إذا كان هناك من يتمتّع بقلب طيب فهو بالتأكيد مولود الجدي. تحاول إخفاء الجانب الحساس من شخصيتها خوفاً منها مِن ان يظهر ضعفها. تخاف من ان تتعرّض لجرح ما عاطفي وتقوم بالمستحيل لتلافي الامر.

برج الاسد: تهتم مولودة برج الاسد كثيراً بصورتها، لذلك تعتبر ان إظهار مشاعرها للعلن قد يعرّض هذه الصورة للخطر او يعرّضها لحكم الاخرين. وحتى لو عبّرت مولودة هذا البرج عن تقبّلها للانتقاد، لكن تأكد ان وقع اي انتقاد سيكون صعباً وقاسياً عليها حتى ولو حاولت اخفاء مشاعرها الحقيقية.