ماذا يخبئ لك برجك من مفاجآت لهذا الاسبوع؟

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 17 إلى الجمعة 23 فبراير 2018:

برج الحمل

تتسلّط الأضواء عليك هذا الأسبوع يا مولود الحمل وتنشط إجتماعيّاً. لن يخلو الأمر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة أحياناً عن كثرة الدعوات التي تُوجَّه اليك لحضور مُختلف المُناسبات الإجتماعيّة والعائليّة. تزول الضائقة العاطفيّة التي واجهتها سابقاً وتُعوِّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة عائليّة. من ناحية أخرى تتعزّز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرّف اليهم في إحدى المُناسبات وتبني معهم علاقة مهنيّة مُفيدة لك على المدى القريب.

برج الثور

تجد نفسك مدعوما من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغلّ الفُرصة للتقرُّب أكثر منهم ولِمُبادلتهم هذه العاطفة بإعترافك لهم بمدى محبّتك وإخلاصك. حدسك سوف يُساعدك على تحسّس ردّات فعل الآخرين وإكتشاف النواحي الخفيّة في شخصيّتهم. لا تُفرِط في عيش وتيرة حياة صاخبة. المرح والسهر إلى جانب كونهما مُسلّيان فهما يملكان وجها آخر سلبيّاً يسلُب طاقة الإنسان وديناميّته ويُلهيه عن شغله وأعماله. الحظّ مُرتفع هذا الأسبوع خاصّةً من يتعاطى التجارة والبيع والشراء.

برج الجوزاء

بعض المتاعب قد تطال العلاقة بالشريك على مستوى العمل أو الحياة الزوجيّة. في نهاية الأسبوع يقف الحظّ إلى جانبك وتبدأ لديك فترة إرتياح نفسيّة حتى على الصعيد المالي حيث تشعر بتحسّن في ميزانيّتك. حاوِلْ ألاّ تستنفذ حظّك وإعرفْ كيف تُحافظ على نِعمِك. في 20 و21 من الشهر تشعر بتقارُب مع الحبيب وتُعبِّران سويّاً عن مشاعركما المُشتركة. الناحية الصحيّة جيّدة وتُساعدُك في رفع معنويّاتك.

برج السرطان

إذا كنت في مواقع القوّة، لا تفرض نفسك ورأيك وتوجّهاتك على الآخرين فالظروف قد لا تكون دائماً لمصلحتك. إذا شعرت بتراجُع في الحظّ، إستجمع قواك مُجدّدا وصَحِّح أخطاءك. تعب بسيط يدفعك إلى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة للإطمئنان. زاوِلْ بعض النشاطات أو الهوايات التي تُخفّف من حدّة القلق والتوتّر والتي تُلهي تفكيرك عن التطرّق إلى ما يثير توتّر أعصابك. أمّا أنتِ سيدتي، فلستِ وحيدة في مُواجهة المُشكلات التي تُعانين منها، فهناك دائماً أشخاص مُستعدّون لدعمِكِ، كوني قويّة وأكثر ثقة بحدسِك.

برج الأسد

النشاط الإجتماعي في أوجّه هذا الأسبوع وأنت تعرف من تُلبّي أو كيف تجد الوقت الكافي للتنسيق بين هذه الدعوات التي تنهال عليك. المُهّم أن لا تُقصّر إزاء من يُحبّونك أو الأشخاص الذين تجمعك بهم مصلحة واحدة. أنت تتكتّم على علاقة تعيشها في السرّ أو ترى أن الوقت غير مُناسب لبعثها إلى العلن. كوكب الزهرة يُعزّز العواطف ويدعم العلاقات القائمة. إذا كنت خالي القلب أنت على موعد مع حُبّ جديد.

برج العذراء

في مواضع عدة سوف تشعر أن الأضواء مُسلَّطة عليك وأنت تُثير حفيظة البعض، كما في المُقابل قد تكتشف أن أصدقاءك إلى جانبك وأن في وسعك الإعتماد عليهم. قسم من مواليد العذراء سوف يُجدّدون صداقة إنقطعت من خلال إحدى الدعوات. إذا كنت يا صديقي من العاملين في الحقل الإجتماعي أو الشأن العام، فهناك تَوجُّه لترشيح نفسك لمنصب ما أو لرئاسة قد تكون رئاسة نادٍ أو جمعيّة. يشتكي بعض مواليد العذراء من الأرقِ في هذه الفترة. لا تَقلَق فربما ينتج هذا عن كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنيّة أو شخصيّة.

برج الميزان

تميل دفّة السفينة اليوميّة لغير ما شهدته في الأسابيع الماضية، فينال منك التعب النفسي والجسدي. لذا حاوِلْ منذ البداية إغتنام أي فُرصة لِترتاح ولتعزيز مناعتك. كُنْ ليّناً وديبلوماسيّاً في التعاطي مع الآخرين فالتشبّث هو من العوامل التي تَهدُر الطاقة، وأحيانا دون طائل. إذا كنت مُرتبطاً، يُمكنك الإعتماد على أفراد عائلتك في أمور أقلّها دعمك في تحقيق بعض طموحاتك التي تستلزم التقدير الإجتماعي. علاقتك بالشريك تنعكس إيجاباً على عطائك المهني.

برج العقرب

مارِسْ هوايتك المُفضّلة فهي تُبعِدْ تفكيرك عن الهواجس والقلق. من ناحية أخرى يُساورك شعور في هذه الفترة أنك في حاجة إلى إنجاز عمل مُهّم أو أنت على وشك تحقيق إنجاز يُشكّل نقلة نوعيّة في حياتك العمليّة وهذا يُثير من حولك الغيرة والمُنافسة. إبقَ مُتيقّظاً ولا تُفشِ أسرارك وتطلّعاتك عشوائيّاً وإلى من لا يستحقّون الثقة الكاملة فالمريخ يُنذر بشحنة سلبيّة في مجال العمل. أمّا أنتِ سيّدتي، فأنتِ في النهاية مِمّن يؤمنون بضرورة النقاش والمُصارحة بين المُحبيّن.

برج القوس

الديبلوماسيّة وتعزيز العلاقات والإتّصالات مع من يُمسكون بزمام أمورك يُسهّلون لك السُبُل الكفيلة بدفعك إلى تحقيق أهدافك. إنتبه من الأشخاص الغيورين ومن الفخاخ التي تُنصَب لك. قوّة إحتمالك جيّدة في هذه الفترة وأنت قادر على الإحتفاظ بأعصاب باردة ووضع نفسي مُستقرّ حتى ولو تعرّضت لبعض السلبيّات في حياتك الشخصيّة أو المهنيّة. التفاؤل صديقي دواء للجسد والروح وهو من حاجات الإنسان الضرورية كالماء والهواء. عاطفيّاً أنت في وضع عادي، لكن لا شيء يدعو للقلق.

برج الجدي

أنت في وضعيّة فلكيّة تزيد من إحتمال تَعرُّضك لضائقة نفسيّة وصحيّة، فلتبدأ بالعمل على توفير طاقتك وذلك بتجنُّب المواجهة مع الآخرين والابتعاد عن التشبّث بالرأي. تَعاطَ يا صديقي بموضوعيّة خالية من الإنفعال مع المُستجدّات السلبيّة التي قد تطرأ ، فأنتَ تعرف أن الظروف تتغيّر دائما ً وأن الشتاء لا بد أن يليه الربيع مهما طال. قسم من مواليد الجدي جادون في تطوير علاقة عاطفيّة قد تنتهي بالإرتباط. في 21 و 22 من الشهر تتوافر الفرص لبناء علاقة جديدة إذا كنت خالي القلب.

برج الدلو

إحتفظ بأعصاب باردة في مُواجهة التحوّلات في حياتك المهنيّة. لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعة مشاكلك المهنيّة إن حصلت، حتى ولو كنت قد إستشرتهم سابقاً. لا تُبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين، فكلٌّ مِنّا يتعلّم من تجاربه. الأجواء المُحيطة بك جيّدة ووديّة وقد تستعمل جاذبيّتك كسلاح تُواجِهْ به مُقاومة الآخرين. البعض من مواليد الدلو يعيشون حالة حُب في السّر ولا يجرأون على البوح به وهذه علاقة غير صِحيّة.

برج الحوت

كُنْ ديبلوماسيّاً في التعاطي مع العلاقات المُفيدة لك لأن هذا يُسهّل حياتك ويفتح لك أبواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إذا كنت تودّ إجتذاب شخص يُعجبك كثيراً فهذا هو الوقت المُلائم لإثارة إنتباهه ولأسِرهِ. إذا كنت مُرتبطاً، قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفيّة ولكنك قادر إذا أردتَ على الكفاح بشدّة ضد التجارب. إبتعدْ عن الأفكار السلبيّة وواجِهْ مشاكلك المهنيّة والماليّة بموضوعيّة وواقعيّة ونظِّم وقتك وأعمالك على أسس جديدة بعد إستشارة أصحاب الخبرة.