برجك ليوم السبت 17 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 17 فبراير 2018:

الحمل: تابع مشاريعك ودعمّها بالاتصالات ولا تتكل على الوسطاء من اجل عقد صفقاتك. البعض من مواليد الحمل يتابعون في هذه الفترة قضية قضائية نتائجها غير مضمونة. الحب مضمون اكثر اليوم.

الثور: كن اكثر ليونة في التعامل مع شركاء العمل او حتى مع شريك الحياة اذ ان التصرّفات المتسرّعة التي يدفعك اليها برجك قد تترك انعكاسات سلبية عليك.

الجوزاء: ينصب اهتمامك اليوم على تدعيم مكانتك الاجتماعية. حاول تثبيت خطاك العملية بأسلوب منظّم ومدروس. كن اكثر ذكاء وحافظ على سمعة جيدة وخصوصاً بين الزملاء والمتعاونين معك.

السرطان: كفة ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك خصوصاً اذا كنت على علاقة عاطفية مع شخص من الجنس الاخر يعمل الى جانبك ويدعمك في السراء والضراء. المجال المهني مدعوم من القمر شفيعك لكن لا تضيّع وقتك بالتردد.

الاسد: برنامجك حافل بين العمل ومتطلبات الحياة الاجتماعية والشخصية وانت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج. عاطفيا انت مرتاح وثابت لكن انتبه المنافسة موجودة.

العذراء: يجب ان تأخذ بعين الاعتبار كل مبالغة في تخطي النظام المتوازن للحياة. في وسعك العيش كما يحلو لك شرط ان تعرف حدود الخط الاحمر وان لا تتجاوزه ابدا حتى لا تدفع الثمن لاحقاً.

الميزان: كن من اولئك الذين ما ان يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيها ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الابد. تابع اعمالك بجدية ومثابرة فكوكب جوبتير يدعمك في كل المجالات.  

العقرب: ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين اوضاعك الراهنة.  بادر الى المجازفة متى كانت ضرورية وقادرة ان تكشف لك دروساً جديدة فاعلى على المدى المتوسط. في الحب عليك ان تكون اكثر واقعية في طلباتك من الشريك.

القوس: سترى نفسك مدفوعاً الى الاحتكاك بأوجه جديدة مهنياً عليك وهذا سيضعك في مواجهة ظروف تتطلّب منك التركيز على عملك. لا تبالغ في الاندماج العاطفي حتى لا تخسر حرية قرارك واستقلاليتك.

الجدي: استنفر جميع مقدراتك واعمل بصراحة وكن حريصاً على علاقتك بالمحيطين بك من زملاء او اصحاب عمل او مسؤولين. امامك مفاجأة عاطفية ستفرح بها وستكون غير منتظرة بشكلها ونوعها.

الدلو: انت على وشك ان تقدّم انجازاً مميزاً فلا تسمح للتعب او التسرّع بأن يحرمك من لذة النجاح والتميّز. خبر عاطفي سار في طريقه اليك فاستلمه ولا تتأخر. الفتاة الدلو تبرع في عملها اليوم وتفرح بانجازاتها.

الحوت: انت محاط ببعض الاشخاص الذين لن يتوانوا عن افساد امورك ولا تنسى ان الضمير عند بعض الناس غير موجود. عاطفياً الوضع افضل وفيه ايجابيات ملموسة وواعدة.

مولود اليوم:

مولود 17 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجدية والثبات في الافكار وبعض التشاؤم لكنه يبقى صامداً ويحاول اصلاح كل ما هو غلط في حياته وحياة غيره. كوكب اورانوس يمنحه روح التجدد والتكيف السريع مع الظروف والناس.

مولود 17/2/2018 هو طفل مميز في محيطه لانه يجمع بين الذكاء والنشاط وسرعة ردات الفعل. يحب العلم والاستطلاع وتقصي الحقائق اينما وجدت.