برجك ليوم الجمعة 16 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 16 فبراير:

الحمل: هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة في العمل، دافع عن نفسك. كن حذراً جداً في أمور المال بقدر علاقتك مع الشريك. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية.

الثور: في العمل امامك صفقات مثمرة بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال، الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء، ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك.

الجوزاء: قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام.

السرطان: الكواكب الى جانبك لمساعدتك في حلّ صعوباتك على الصعيد العاطفي لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك. في العمل، هناك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب.

الاسد: فكر بكلماتك قبل التفوه بها وحاول أن لا تكون عدوانيا مع من حولك، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي وسيساعدك على فهم الكثير من الأمور والمشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

العذراء: احذر من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك، هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية.

الميزان: احذر من الأوهام، ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك، هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ.

العقرب: لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الأمور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبء الاضافي.

القوس:  لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. عاطفيا فرص جديدة تنفتح أمامك.

الجدي: لا تدع نفسك تنغر بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل.

الدلو: حاول أن تتخلص من الروتين وتبعده عن حياتك. عاطفياً قم ببعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .

الحوت: العاطفة ليست على ما يرام هذه  الفترة لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.