برجك ليوم الاربعاء 14 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 14 فبراير

الحمل: بوسعك أن تتوقّع إتّصالاً أو تواصُلاً مع الحبيب يسمح لك بالتعبير عن محبّتك. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تطوّر في الأمور المهنيّة يسمح لك بالتقدّم وزيادة مداخيلك الماليّة.

الثور: تشعر بعدم إعتدال في صحّتك ووزنك ويشغلك ما يمكن تحسينه في شكلك الخارجي خصوصاً السيّدات من مواليد شهر أيار. لمواليد العشريّة الأولى والثالثة أجواء عاطفيّة مُؤاتية للتقارُب والتفاعُل مع وجوه جديدة من الجنس الآخر.

الجوزاء: البعض هُمْ على موعد مع إتمام خطوبة أو إرتباط تأجّل عِدّة مرّات. الأوضاع المهنيّة تسير ببطء لكن بثبات فانت تشعر ببعض التعب والتَكاسُل .

السرطان: الحظ إلى جانبك في مُعظَم شؤون حياتك. لا تَدَعْ الفرصة تفوتك ولا تَهدُر طاقتك من دون دراسَة أو مُراقَبة للأوضاع وتطوّرها. لا تَرمِ كل الأخطاء على الآخرين.

الاسد: الحبيب يدعمك في مختلف مجالات حياتك ولا سيّما المهنيّة والإجتماعيّة. تكون نقاشاتك معه بنّاءة جدّاً وتزداد أواصر الحُبّ والصداقة بينكما.

العذراء: أنتِ سيّدتي تبحثين عن كل ما هو جديد في مجال العمل والإهتمامات الإجتماعيّة لأن هذا يُعطيكِ النضوج والشعور بالرضى .

الميزان: إن كنت مُرتبطاً، تميل إلى التهرُّب من زيادة المسؤوليّات والى التقوقُع وإنتقاد الآخرين، ينبغي إظهار المزيد من الإيجابيّة لأن هذا التصرّف لا يخدمك وينعكس عليك سلباً .

العقرب: حاولي سيّدتي أن تتغلّبي على عاداتك التي تَستهلِكْ طاقتكِ ومنها الشكل والأفكار الوهميّة والتدقيق في كل شاردة وواردة . كوني أكثر ثقة بنفسك  ولا داعي للخجل عند مُواجهة الناس.

القوس: كُنْ على قدر المسؤوليّة المطلوبة لأن المجد في إنتظارك. في مجال الحُبّ، كُنْ صاحِبْ الخطوة الأولى لأنك إذا ما إكتفيت بالبقاء في مركزك سوف نُلاحظ أنك بدأت تفقد رصيدك مع الأيام، كُنْ خلاّقاً .

الجدي: العصبيّة والتسرُّع لا تَحُلّ المشكلات، لذا من الأفضل مُعالَجة القضايا العالقة بعقلانيّة وتروِّ. عاطفيّاً، أنت في وضع جامِدْ والعلاقة المُشتركة لا تتقدّم وهناك حالة من الروتين والمَلَل. عالِجْ الأمر قبل فوات الآوان وإلاّ أصبح المؤقّت دائم.

الدلو: أنتَ مدعوّ في هذه الفترة إلى المُحافظة على الهدوء والديبلوماسيّة التي تقوم عليها كل علاقة عاطفيّة ناجحة . تجنَّب إملاء إرادتك على من تُحبّ وفرض طريقة تَصرُّف عليهم .

الحوت: البعض منكم سوف يستغلّون وقتهم بأعمال إضافيّة قد تكون في إطار مُختلف عن إطارهم العملي المُعتاد. حاوِلْ أن تُصغي إلى حاجات الآخرين وعندها سترتاح على الصعيد العاطفي. لا تُزعِجْ الشريك بالغيرة والشكّ وكثرة الأسئلة.