برجك ليوم الاربعاء 7 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 7 فبراير 2018:

الحمل: تريّث في إتخاذ قرارات هامّة لها علاقة بالمجال العاطفي. من ناحية النشاطات، كل شيء يمرّ كما تتمنّى بفضل وجود الشمس ومركور في برج الدلو.

الثور: مركور والشمس يدعمانك اذا ما تعرّضت لأي مُحاربة في الوسط المهني أو أي مُعاكسة لِمُبادراتك. الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسيّة المُناسبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي.

الجوزاء: في العمل تحصل على فرص جديدة للتقدّم. الوضع العاطفي أقلّ ثباتا والزهرة والمريخ في وضع غير مُرتاح ممّا سَيُسبّب لك بعض الإحتكاك في الجوّ الإجتماعي والعاطفي.

السرطان: تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى.   

الاسد: تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى.

العذراء: أعمالك ستتأخّر وتحرّكاتك المهنيّة ستتعقّد وعليك حُسن إدارة أمورك العامّة بأقلّ ضرر. من الناحية العاطفيّة، الزهرة في وضع تَعارُضي ممّا يُنبىء بخيبة أمل وشيكة وإنفصال وارد.

الميزان: الوقت مُناسب لتتحرّك وتُحرِّك شبكة علاقاتك العامّة. الشمس وعطارد موجودان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لتوسيع نطاق تحرّكاتك.

العقرب: وجود الزهرة والمريخ في الحوت الذي هو برج صديق لك سيفتح لك أبواب العلاقات والإكتشافات. الوقوع في الغرام وارد أيضا وهذا أهمّ خبر في هذا الشهر.

القوس: انت مُنشغل بعملك أكثر من الأجواء الإجتماعيّة، وهذا لن يجعلك ترتاح وتأخذ راحة ضروريّة لك. إياك أن تتخلّى عن حماستك ولا تَدعْ مشاكل صغيرة تُدمِّر كل ما حقّقته خلال آخر 2017.

الجدي: الشمس ومركور في البيت الثاني (بيت المال) سيُعطيك الرغبة في إقامة علاقات ومعارف. المريخ وفينوس موجودان في الحوت وسيفتحان أمامك أبواب جديدة للنجاح.

الدلو: بما أنك تملك الأفكار والطُرُق العمليّة للتنفيذ، سيكون تحقيق الأهداف سهلاً. من الناحية الماليّة، تابِعْ مصاريفك بعناية. يكون للعائلة مكان مُهمّ في عواطفك.

الحوت: ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء حميمة ورومنسيّة مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك.