صفات برج الدلو في العمل

قد لا نفهم شخصية مولود برج الدلو ونعتبره غامضاً، لكنه يتميّز بصفات كثيرة ابرزها حبّه للاستقلالية ومساعدة الاخرين فهو لا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها. لكن في العمل، ما هي صفات برج الدلو؟

رجل برج الدلو في العمل:

هو مرن مع محيطه في العمل يتقبّل التعليقات والتعديلات على افكاره. قد يعتبره زملاؤه قائدا لهم لانه يتميّز بنظرته المنطقية للأمور. يفكّر بطريقة بايجابية، ويحبّ عمله بشغف.

المرأة الدلو في العمل:

تتجنّب المهن التي فيها روتين لانها تشعر بالملل سريعاً، في المقابل تبرع في السياسة او كطبيبة نفسية او اخصائية اجتماعية، وكل عمل فيه نوع من الاثارة.

المهن التي تناسب مواليد الدلو

يبرع في المناصب التي تتطلّب منه مساعدة الاخرين وتسلّط الضوء على اعماله، اضافة الى الاعمال التي تجمع بين الاثارة والتخطيط. يفضّل الدلو الوظيفة التي لا تقيّده في مكتب مغلق وقد لا يبرع في عمل يتطلب منه تكرار الروتين نفسه يومياً.

مولود هذا البرج بارع ايضاً في اسداء النصائح وحلّ المشاكل، وهم الشخص المناسب لاي منصب يتطلّب مهارات للقيام بوساطات. كما انه يتميّز كناشط سياسي وبالوقوف بوجه الانظمة بسبيل مواضيع اجتماعية حساسة كالدفاع عن حقوق الانسان.

يناسبه العمل في البحث العلمي والعمل الميداني، والمهن التي تتطلب السفر. كما يناسبه العمل في البورصة والاعمال الحرة، وفي الدعاية والاعلان والتسويق الالكتروني. كذلك لديه مشاعر وأحاسيس وهي لا تظهر إلا في الكتابة لذا يكون ناجحاً ككاتب روايات خيالية وعلمية.