برجك ليوم الاثنين 22 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 22 يناير 2018:

الحمل: إنتبه لعلاقاتك مع الناس فَيُمكن أن تكون عصبيّاً وتجد صعوبة في التفاهُم مع الغير. تَذكَّر أن السعادة لا تأتي أبدا مجّاناً بل هي ثمرة جهود مُستمرّة من العطاء المُتبادل.

الثور: خُذْ مُبادرات إستعمل معارفك وتَفاوَض بإتقان في علاقاتك المهنيّة هذا سيجعلُك فعّالاً ومُدبِّراً ناجحاً لأمورك العامّة. إنتبه لحالات التعب والعصبيّة التي قد تُخربط توازنك العصبي والنفسي وبالتالي الفكري.

الجوزاء: الأجواء العائليّة ستكون متوتّرة قليلاً، إحفظ وأضبط أعصابك وتجنَّب العصبيّة غير اللازمة وإستبدلها بالمحبّة والحوار. تميل مداخيلك إلى التحسّن وكل ما تشتريه مدروس وكل نفقاتك مُبرَّرة.

السرطان: مشاريعك تتقدّم بنجاح وهذه الفترة مُلائمة لتفعيل أعمالك وخاصّةً الجديدة منها والتي تحتاج إلى أفكار خلاّقة.

الاسد: تمر بفترة صعبة ومتوتّرة. في عملك، إنتبه من تحويل وجهة التحرّك فقد تكون قراراتك سريعة ومُتهوِّرة .

العذراء: أنت متفتِّح العقل وتأتيك أفكار خلاّقة وجديدة. إذا كنت مُرتبطا، تبدو مُصِرّاً على تخطّي أية عقبات قد تعترض حياتك الزوجيّة.

الميزان: قُمْ بمبادرات وإقتراحات وإنفتح على الآخرين فإن آراءك ستكون مسموعة وتستطيع تخصيص قسم من الوقت للراحة والترفيه.

العقرب: نَظِّم نفسك لأن وقتك سيكون ثميناً. إذا كنت تُخطّط لمشروع كبير فتأثير الشمس ومركور سيجعلك حاضراً وفعّالاً.

القوس: مُربّع الشمس مع الزهرة يفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومُبادراتك الخاصّة. حتى ترتاح عطارد يقترح عليك أوقات حلوة مع الرفاق والأصدقاء .

الجدي: دعم الشمس سَيُنظّم الأمور لصالحك في الأمور المهنيّة كما في الأمور العاطفيّة. قد تتحّمسّ بفضل إتّصالك ببعض العلاقات الجيّدة خارجا لفكرة الإنتقال في مشروع يتعدّى النطاق المُعتاد.

الدلو: بعض المُعاكسات والمُواجهات في أجواء العمل. لكن تأثيرات مُضادة لمصلحتك تحت تأثير عطارد الذي سيجمعك مع أشخاص مُهمّين وسَيُعطيك إشارات إيجابيّة حول مشاريع مُفيدة لك.

الحوت: المريخ يُنبىء بأسبوع حافِلْ بالحركة والمسؤوليّات. العلاقات الثنائيّة في الحُبّ والزواج تُعتَبرْ حسّاسة لأن الزهرة في تقاطُع غير إيجابي ستجعلك مُشاكساً وغير ديبلوماسيّاً.