برجك ليوم الاثنين 15 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 15 يناير 2018:

الحمل: تشعر اليوم بالتردد كثيراً في اتخاذ القرارات واختيار الأشياء، المفاجآت أيضاً سوف تكون هي المسيطرة في ساعات الظهيرة لكنها سوف تكون لصالحك وتدعمك.

الثور: انه يوم الإنجازات وخاصة في العمل الذي سوف يكون الأنجح عندك، يوم الأفكار والمشاريع فلا تخف وغامر بمقترحاتك وابدأ مشاريعك فالحظ يخدمك وقرارك سوف يكون في محله.

الجوزاء: لا تعتمد على حظك فقط في العمل لأن مسؤوليات كبيرة تنتظرك اليوم ومشاكل لن تجد لها حلا سوف تلوح في الأفق، حاول أن تبقى على هدوئك لاجتيازها.

السرطان: مزاجك في وضع أحسن اليوم وتبدأ الأمور العملية بأخذ منحنى جيد منذ الظهيرة وتسيطر على الأوضاع التي حولك جيداً، يوم جيد لتوقيع العقود والذهاب لمقابلة عمل، المساء جيد لجلسة هادئة مع العائلة.

الاسد: انتبه لكل كلمة تقولها لان ما تفعله سوف يؤخذ ضدك، الوحدة تصيبك والإحساس بالتعب يسيطر عليك. مواليد شهر يوليو هم الأكثر توترا.

العذراء: الأمور هادئة، تحس بالملل والساعات تمر ببطء شديد في الصباح، أما في وقت الظهيرة فسوف تسرع الأحداث من حولك وتبدأ ضغوط العمل بالسيطرة عليك.

الميزان: تعرف اليوم ماذا تريد تواجه أعداءك بقوة وتوقفهم عند حدهم، العمل ممتاز وخاصة أنك تبدع به في فترة الظهيرة، لكن عليك عدم التكبر على الآخرين وسماع رأي الذين حولك.

العقرب: احذر من التهوّر، ومن ضرب مبادئك في العمل عرض الحائط، عليك بتمالك نفسك وخاصة عندما تواجهك مشكلة في فترة ما بعد الظهر، وقد سيارتك بهدوء.

القوس: أوضاعك جيدة. اليوم هو يوم عملي، ستذهب الى عملك مصمماً على إنجاز عملك المتراكم، ضغط العمل سيكون في أوجه في فترة الصباح.

الجدي: يومك سوف يكون صعباً من أوله ولن يسير شيء معك كما ترغب، التعب قد يسيطر عليك طوال اليوم وقد تتعرض صحتك لبعض الانتكاسات في فترة المساء.

الدلو: الشريك يفاجئك بردة فعله الغريبة والرافضة للأسلوب الذي تتعامل معه به. أما في العمل فالأمور جيدة جداً وعليك استغلال طلتك وأسلوبك للتأثير على الآخرين.

الحوت: الأمور تسير معك عكس ما تتوقع وللأفضل، عليك باستغلال هذا اليوم لإنجاز الأعمال الصعبة والتي تتطلب منك جهداً كبير.