برجك ليوم الاحد 14 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 14 يناير 2018:

الحمل: تمثل الشمس هذا اليوم  بيت الصحة والعمل. انت لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة، تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد. اما انت سيدتي فلا تنجري في تيار المديح.

الثور: احياناً تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع في حالة الارهاق والاحباط. خذ الامور بروية وحاول ان تستعمل سلّم الاولويات. قد تجد في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

الجوزاء: اعمل على انجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لانفعالاتك ان تورطك في مشاكل مع اصحاب العمل او مع الزملاء وكذلك مع اصدقائك والشريك العاطفي او الزوجي.       

السرطان: اثبت للشريك انك تستحق الثقة وانك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والاولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

الاسد: احرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحط نفسك الا بالاشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية او المهنية او الاجتماعية.

العذراء: اذا وجدت نفسك في حاجة الى المزيد من الخبرة او التأهيل، لا تتردد في متابعة دورات تدريبية او دراسية من شأنها ان توصلك الى مرحلة مهنية متطورة وواعدة. استشر اصحاب الخبرة في حل مشاكلك.

الميزان: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. ستجد متنفساً جديداً وحالة ارتياح افتقدتها في الايام الماضية. في العمل ترى نفسك محظوظاً وشؤونك ميسرة.

العقرب: تبدأ باستعادة عزيمتك واسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع الجنس الاخر خاصة للفتيات اللواتي يبحثن عن صديق او حبيب. عملك عادي اليوم والفرص ستأتيك في الايام المقبلة فلا تيأس لان سنة 2018 واعدة لديك.

القوس: جاذبيتك ستكون في اوجها وتتبلور موهبتك للخلق والابداع. تتمكن خطوة خطوة من دفع حياتك الى الانطلاق بعيدا عن روتين الحياة اليومية والملل والتكرار.

الجدي: تبحث عن افاق لم يسبق لك وان حلمت بتحقيقها. تتوقف خلال هذا المسار من فترة الى اخرى لتراجع نفسك ولتحدد الخطوات الواجب الانتقال اليها توصلاً الى تحقيق طموحك القريب والبعيد. لا تبالغ في احلامك.

الدلو: تمتلك اليوم حس المسؤوليات وتوحي بالثقة التامة. قد يكون التسامح والانفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب والمجتمع.

الحوت: تجنب الحساسية المفرطة وحاول ان تشارك من تثق انت بهم بعض افكارك واحلامك ومشاعرك. في العمل انت فوضوي ومتسرّع وترتكب الاخطاء. راجع قراراتك  فقد تكون اغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تسبب لك بعض المشاكل اذا لم تتقيد بها.

مولود اليوم:

مولود 14 يناير الذي ينتمي الى برج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الثبات والمتابعة وتركيز الجهود بشكل نافع. جدي ويختار اصدقاءه بعناية لانه ليس من النوع الذي ينسجم مع كل الناس.

مولود 14/1/2018 هو طفل مجتهد وسريع البديهة، ذاكرته قوية وتخدمه في كل الاعمار. يتعامل مع الحب عندما يكبر كأنه تبادل افكار وعواطف.