برجك ليوم الاثنين 18 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 18 ديسمبر 2017:

الحمل: ستعرف كيف تُنظّم نفسك وتختار أساليبك للنجاح. ستحفظ علاقتك العاطفيّة من بعض الحاسدين. للعازبين شعور بالحاجة الى الفرح، وإحتمالات لِمُغامرات رائعة.

الثور: أجواء التجديد في العمل لصالحك تماماً، فإقتنص الفرص المُتاحة سريعاً. لا تتردّد في الإفصاح عن مشاعرك لمن تُحبّ وعن عرفانك لهم في مساندتهم لك عند الحاجة.

الجوزاء: ضاعِفْ الإهتمام بصحّتك، وقَلِّل من نشاطاتك الأخرى طالما أن الأولويّة حالياً للعمل. للفتاة الجوزاء ظروف مؤاتية للقاءات عاطفيّة جديدة خاصّةً المولودة في شهر يونيو.

السرطان: يتحلّى مُعاونوك بحسن التصرّف والمعرفة، ما يُسهّل أعمالك ويُكمّلها ويكون تنظيمك مُمتازاً. جوّ من الثقة مُمتاز مع الشريك العاطفي.

الاسد: تُقدِّم مُساعدة ماليّة لأصدقاء وتكون سعيداً بالتجدّد في حياتك المهنيّة، لكن تَذكَّر جيّداً أنك لم تبلغ بعد نجاحك الكامل. الفتاة الأسد تبدو مُندفعة لكن حذارِ من الفوضى.

العذراء: ستكون قويّاً وعنيداً في تحمُّل بعض الصعوبات المهنيّة. عاطفيّاً، أنت تحتاج الى اللهو والتغيير ويُقابلك المُقرّبون بالتفهُّم والصبر. إنسجام واضح مع مواليد الثور والجدي.

الميزان: معنويّاتك عالية وكذلك صحّتك ونشاطك الجسماني العامّ. لا تُبالغ بالتعب والإرهاق فهو كفيل بخربطة توازن جهازك العصبي. عاطفيّاً، عليك بدرس مشاعر الشريك العاطفي بدقّة أكثر كي لا تُورّطه معك في علاقة لا جدوى منها.

العقرب: إنتبه من التسرّع في توقيع العقود أو إعطاء الأجوبة على العروض المهنيّة الجديدة قبل دراسة كل التفاصيل اللازمة. ميلك إلى الحريّة والإستقلاليّة يُبعدانك عن الإرتباط الصريح بعلاقة عاطفيّة وحيدة.

القوس: تُفضّل الإنفتاح والتنوّع في العلاقات على حصر نفسك بمسؤوليّة الإرتباط مع شريك واحد. قد تستنتج مُتأخّراً أنه ينبغي عليك تنظيم وقتك أكثر وعدم إجهاد نفسك حتى تتمكّن من بلوغ طموحاتك.

الجدي: تُنظِّم كل تفصيل مهما كان صغيراً في إنتظار حلحلة العراقيل المُحتَملة. تَفاهُم واضح في الحُبّ مع مواليد العذراء والعقرب.

الدلو: خُطوات ومُبادرات مُضاعفة إزاء الرؤساء والمُعاونين، لكنك قد لا تلقى الدعم المطلوب. لن تستطيع فصل هُمومك المهنيّة عن حياتك العاطفيّة. الشريك العاطفي سيشغل بالك بهمومه التي ستأخذ منك بعض الوقت لِمُعالجتها.

الحوت: لا تصطدم كثيراً مع زملائك في العمل لأن هذا سَيُعقّد الأمور أكثر. الناحية العاطفيّة عاديّة ولا أخبار أو تطوّرات جديدة لا تُحرّك جمود الوضع القائم.